I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

انعقد المؤتمر الموضوعي لـ “مستقبل السلع الفاخرة” في قضية هاينان الخاصة بمنطقة آسيا والمحيط الهادئ الصادرة عن الاتحاد العالمي للأسواق الحرة (TFWA).
عميل هاينان الجديد ، نانهاي نت ، نانغو متروبوليس ديلي نيوز في 24 يونيو (المراسل وانغ زياو) في 24 ، دخل حدث هاينان الخاص بالرابطة العالمية للأسواق الحرة (TFWA) في اليوم الأخير من جدول الأعمال عبر الإنترنت. في المائدة المستديرة "Future of Luxury Goods" التي عُقدت في ذلك اليوم ، شارك العديد من المشغلين من جميع أنحاء العالم والمسؤول عن الأسواق المعفاة من الرسوم الجمركية في المطارات وجهات نظرهم وآرائهم حول تطوير الأعمال التجارية للسلع الكمالية المعفاة من الرسوم الجمركية. سونغ بن إم ، مدير إدارة السوق الحرة بمطار إنتشون. قال سونغ بن إم ، مدير إدارة السوق الحرة بمطار إنتشون ، إنه قبل تفشي الوباء ، حافظ مطار إنتشون على نمو في المبيعات المعفاة من الضرائب ، ومن بينها ، كانت مبيعات السلع الفاخرة المعفاة من الرسوم الجمركية مرتفعة للغاية ، مع مستهلكين بشكل رئيسي من الصين وكوريا الجنوبية. ومن وجهة نظره ، فإن تحسين الظروف المعيشية ومستويات استهلاك السائحين في الدول الآسيوية الممثلة بالصين هو سبب مهم لتعزيز تطوير السلع الكمالية المعفاة من الرسوم الجمركية. ومع ذلك ، بعد تفشي الوباء ، اختفى تدفق الركاب الأجانب بشكل أساسي ، مما كان له تأثير كبير على المطار المعفى من الرسوم الجمركية. ومع ذلك ، قال إن البيانات تظهر أنه حتى أثناء الوباء ، لا تزال العلامات التجارية الثلاث الرئيسية LV و Chanel و Hermes ، وهي العلامات التجارية التمثيلية لصناعة السلع الفاخرة ، تحافظ على أداء مبيعات كبير في كوريا الجنوبية ، مما يدل على المرونة القوية. مبيعات السلع الكمالية. إنه يعتقد أنه من الوضع الحالي ، فإن توسيع قنوات بيع السلع الفاخرة وإدخال المزيد من العلامات التجارية الفاخرة يعد جزءًا مهمًا من تعزيز تطوير الصناعة المعفاة من الرسوم الجمركية. وفي الوقت الحالي ، تبني المرحلة الثانية من مطار إنتشون أيضًا واجبًا جديدًا - متجر مجاني ، يتماشى مع الاحتراف. عمل فريق التصميم معًا للبناء ، وركز على بيع المزيد من السلع الفاخرة المعفاة من الضرائب. سابرينا وانج ، المدير التجاري لشركة Lagardère China. صرحت سابرينا وانج ، المدير التجاري لشركة Lagardère China ، أنه من منظور شركات السلع الفاخرة ، يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا للتغيرات في عادات الإنفاق الاستهلاكي. وهي تعتقد أن المستهلكين يهتمون الآن بتجربة التسوق والخدمة والمشاعر الأخرى عند شراء السلع الفاخرة أكثر من ذي قبل ، لذلك ، يجب أن يصبح خلق بيئة تسوق مريحة أحد الأشياء التي توليها الشركات الفاخرة اهتمامًا كبيرًا. في الوقت نفسه ، وبسبب التأثير الاقتصادي السلبي للوباء ، يميل العديد من المستهلكين إلى شراء المنتجات التي تحافظ على القيمة عند شراء السلع الكمالية ، مثل المجوهرات والساعات ، وهذا أيضًا يستحق اهتمام الصناعة. وقالت إن لاجاردير دخلت الآن الأسواق الحرة في سانيا ، هاينان ، وستتيح للمستهلكين تجربة سحر العلامة التجارية الفاخرة من خلال خدمات عالية الجودة.
إيرين ليليس ، مديرة التجزئة للسفر في لاكوست آسيا والمحيط الهادئ. تتمتع علامة لاكوست التجارية حاليًا بنمو ثابت في المبيعات في السوق الصينية ، حيث تتصدر فئة الملابس الطريق. تعتقد إيرين ليليس ، مديرة قسم السفر بالتجزئة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في لاكوست ، أن شركات السلع الفاخرة يجب أن تنتبه إلى التغيرات في اتجاهات الاستهلاك للجيل الأصغر من المستهلكين. يمكن أن نرى من مبيعات العلامة التجارية في الصين أن المزيد والمزيد من المستهلكين الشباب يميلون إلى استخدام المنتجات الرقمية للتسوق عبر الإنترنت من خلال منصات التجارة الإلكترونية والقنوات الأخرى. بالنسبة لصناعة السلع الكمالية التقليدية ، فإن كيفية الحصول على تفضيلات هذه المجموعة المتنامية من المستهلكين وإرضائها تستحق الاهتمام أيضًا.