I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

ماديسون ميديا ​​تستحوذ على وكالة رقمية مقرها كولكاتا ، Crow’s Nest
  • استحوذت ماديسون ميديا ​​على وكالة رقمية كاملة الخدمات مقرها كولكاتا ، وهي Crow's Nest.
  • تم تأسيس Crow's Nest منذ 14 عامًا بواسطة سامرات موخيرجي، وهو شخص معروف في مجال التسويق في كولكاتا والفضاء الرقمي.
  • يبلغ عدد موظفي الوكالة 40 شخصًا وتضم عملاءها بنك Bandhan Bank و Zee Bangla و Vivo West Bengal و MP Birla Group والعديد من العملاء المشهورين الآخرين.
أعلنت ماديسون ميديا ​​أنها استحوذت بالكامل على وكالة رقمية للخدمات الكاملة ومقرها كولكاتا ، وهي Crow's Nest. تم تأسيس Crow's Nest قبل 14 عامًا من قبل Samrat Mukherjee ، وهو شخص معروف في مجال التسويق والفضاء الرقمي في كولكاتا. يبلغ عدد موظفي الوكالة 40 موظفًا ومن بين عملائها بنك Bandhan Bank و Zee Bangla و Vivo West Bengal و MP Birla Group والعديد من العملاء المشهورين الآخرين. يقدم Crow's Nest حلولاً رقمية بزاوية 360 درجة. بموجب هذا الترتيب ، سوف يتكامل Crow's Nest بالكامل مع Madison Digital ويعمل ككولكاتا Madison Digital مع Samrat Mukherjee يقدم تقارير إلىفيشال تشينشانكار، الرئيس التنفيذي لشركة Madison Digital.
تقول سمرات موخيرجي ، "نحن سعداء بالانضمام إلينا ماديسون وورلد. من خلال استراتيجيتنا الإبداعية وقوتنا في إنشاء الوسائط والمحتوى الرقمي ، جنبًا إلى جنب مع جوهر الوسائط والبيانات والتحليلات في ماديسون ، نعتقد حقًا أن نقدم أكبر قيمة لعملائنا. آمل أن توضع طموحات جديدة. أتمنى أن تتحقق أحلام جديدة. أتمنى أن تذهب هذه الرابطة الجديدة لأميال بينما يطير الغراب ".
يقولسام بالسارا، رئيس مجلس إدارة Madison World ، "يسعدني أن أرحب بسامرات موخيرجي وفريقه في حظيرة ماديسون. تجد العديد من الشركات أن ماديسون شريك تعاوني جيد لتنمية أعمالها بشكل مستقل بدعمنا. هناك عدد قليل من عمليات التعاون على البطاقات في مجال الرقمية والعلاقات العامة والإبداعية ".
يقول فيكرام ساخوجة، الشريك والرئيس التنفيذي للمجموعة ، ماديسون ميديا ​​، "تماشياً مع تسارع النمو الرقمي لدينا ، يسعدنا الترحيب بسامرات وفريق Crow's Nest النابض بالحياة في ماديسون. لن يساعد Crow's Nest في تنمية ممارستنا الرقمية الشاملة في مكتب كولكاتا فحسب ، بل سيضيف أيضًا ثقلًا كبيرًا إلى أجندة ماديسون الاجتماعية والمحتوى والإبداعية ". Madison World هي مجموعة اتصالات متنوعة مع وحدات متخصصة في الإعلان ، والإعلام ، وتحليلات الأعمال ، وخارج المنزل ، والتنشيطات ، والأحداث ، والعلاقات العامة ، والجوال ، والبيع بالتجزئة ، والرياضة ، والترفيه ؛ يوظف حوالي 1000 متخصص في الاتصالات في جميع أنحاء الهند وبنغلاديش وتايلاند. قم بزيارتنا على www.madisonindia.com
يقول فيشال تشينشانكار ، الرئيس التنفيذي لشركة Madison Digital ، "أنا متحمس جدًا لأن تصبح Samrat جزءًا من Madison وفريقي. ستجعلنا هذه الصفقة أحد أكبر اللاعبين الرقميين في سوق كولكاتا وأنا أتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مجزية للطرفين ".
نمت شركة Madison Digital ، بمعدل 10 أضعاف من حيث الفوترة في السنوات الثلاث الماضية ، لتصبح
وحدة قوية تضم 150 موظفًا تتمتع بقدرات في مجال العلامات التجارية والأداء والحلول الإبداعية. قامت Madison Digital ببناء أدوات التسويق السحابي والأتمتة الخاصة بها وهي واحدة من الوكالات القليلة التي لديها DMP &
حلول تقنية. تتولى الوكالة اليوم المهام الرقمية لشركة Godrej Properties و Asian Paints و Abbott و Marico و McDonald's ومنتجات تاتا الاستهلاكية، بلو ستار ، والعديد من الآخرين. في الآونة الأخيرة ، تم إعلان ماديسون ديجيتال كأفضل وكالة وسائط رقمية واجتماعية لعام 2020 في IDMA 2020. كما تم التصويت على ماديسون ديجيتال كأفضل وكالة للعام في Digies Digital Awards 2019 ، ووكالة وسائل الإعلام المتنقلة للعام في
IDMA Digital Awards 2019 ، في بالإضافة إلى الفوز بأكثر من 100 جائزة منذ يناير 2019. وكالة ماديسون العالمية الثانية في الفضاء الرقمي ومقرها في بنغالور ، Hiveminds هي شركة تسويق رقمي كاملة الخدمات ومقرها بنغالور واستشارات متخصصة في البحث والعرض و
الشراء الآلي. توفر الوكالة أيضًا إدارة الوسائط الاجتماعية والمحتوى الإبداعي والعلاقات العامة الرقمية والتحليلات والاستشارات الاستراتيجية. تمتلك الشركة تقنيات وأدوات فريدة
ومنهجيات تحليل البيانات التي تمكنها من تقديم نتائج متميزة لعملائها. تعمل الشركة مع عملاء مثل Domino's و Nivea و Big Basket و Escorts Limited و Cure.fit و MobiKwik وغيرها الكثير.
ماديسون ميديا ​​هي جزء من ماديسون وورلد ، أكبر وكالة اتصالات محلية في الهند تأسست عام 1988. خدمت ماديسون وورلد من خلال 11 شركة في العام الماضي ، ما يصل إلى 500 معلن.