I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

WPP تستحوذ على شركة Satalia الرائدة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
  • ساتاليا هي شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي للمؤسسات وواحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموًا في المملكة المتحدة ،
  • توظف أكثر من 80 شخصًا عبر أسواق متعددة في أوروبا ، ستنضم وندرمان طومسون كوميرس وتقوية الاقتراح التكنولوجي لشركة استشارات التجارة الإلكترونية العالمية.
تعلن WPP اليوم أنها استحوذت على Satalia ، وهي شركة تقنية تقدم حلول الذكاء الاصطناعي الرائدة في السوق للعملاء. Satalia هي شركة عالمية رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي المؤسسي وواحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموًا في المملكة المتحدة ، ومن بين عملائها BT و DFS و DS Smith و PwC و Gigaclear و Tesco و Unilever. من خلال الجمع بين التعلم الآلي والتحسين ، فإنه يبني تقنيات تساعد العملاء على تحويل استراتيجيات أعمالهم وتحسين الكفاءة التشغيلية بشكل جذري. تأسست الشركة من قبل الرئيس التنفيذي الدكتور دانيال هولم في عام 2008. دانيال خبير معترف به عالميًا في مجال الذكاء الاصطناعي ، ومتحدث منتظم في TEDx و Google ، وباحث عالمي في Kauffman. يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال الذكاء الاصطناعي ، بعد أن حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في الذكاء الاصطناعي من جامعة كاليفورنيا ، حيث يعمل حاليًا كرجل أعمال مقيم. وهو أيضًا محاضر في معهد مارشال في LSE ويشغل مناصب استشارية في كل من القطاعين العام والخاص.
إلى جانب خدماتها في حلول الذكاء الاصطناعي المخصصة والاستشارات الإستراتيجية للذكاء الاصطناعي ، قامت الشركة ببناء العديد من أصول الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك منتجان: قوة العمل ساتالياو Satalia Delivery. تعمل Satalia Workforce ديناميكيًا على أتمتة تخصيص الأشخاص لعملهم وتحسينه ، وقد تم اعتماده من قبل شركات المحاسبة والاستشارات العالمية ، بما في ذلك PwC. Satalia Delivery هو الحل الرائد للتوصيل إلى المنازل ، والذي يعمل على تحسين المسارات والجداول الزمنية لأساطيل المركبات في كل مرة يتم فيها تقديم طلب جديد ، ويتم استخدامه من قبل الشركات بما في ذلك DFS و HSS و Selecta و Woolworths ، سلسلة المتاجر الأسترالية. تتمتع Satalia بخبرة عميقة في تطبيق الذكاء الاصطناعي من خلال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد ، حيث ساعدت سابقًا في تطوير حل التسليم في المرحلة الأخيرة من Tesco.
ستنضم Satalia ، التي توظف أكثر من 80 شخصًا في أسواق متعددة في أوروبا ، إلى Wunderman Thompson Commerce وتعزز اقتراح التكنولوجيا العالمية لاستشارات التجارة الإلكترونية. سيعمل أيضًا كمركز لخبرة الذكاء الاصطناعي لجميع وكالات WPP. بالإضافة إلى دوره كرئيس تنفيذي لشركة Satalia ، سيصبح دانيال رئيسًا للذكاء الاصطناعي في WPP ، وسيعمل بشكل وثيق مع كبير مسؤولي التكنولوجيا في WPP ووكالات WPP لتعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي عبر الشركة والمساعدة في تشكيل استراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ WPP ، بما في ذلك البحث والتطوير وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي والشراكات والمواهب والمنتجات.
يتماشى الاستحواذ مع استراتيجية النمو السريع لشركة WPP ونهج الاندماج والاستحواذ المركّز للبناء على القدرات الحالية في مجالات النمو مثل الخبرة والتجارة والتكنولوجيا. قال مارك ريد ، الرئيس التنفيذي لشركة WPP: "أحدثت التطورات التكنولوجية ثورة في كيفية عيش الناس وعملهم وتسوقهم ، وكيفية وصول العلامات التجارية إلى السوق ، وكيفية تقديم المنتجات والخدمات. يبحث العملاء عن حلول شاملة تسخر هذه التقنيات لتنمية أعمالهم. يسعدني أن أرحب بدانيال وفريق Satalia في WPP حيث نواصل تعزيز عرضنا للعلامات التجارية العالمية ".