I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

دعم الفيضانات مع اقتراب إصدار TFWA Asia Pacific Hainan الخاص
تعهدت شركات البيع بالتجزئة الرائدة في مجال السفر رسمياً بتقديم دعمها لحدث النسخة الخاصة القادمة من الرابطة العالمية للإعفاء من الضرائب آسيا والمحيط الهادئ (Hainan) (21-24 يونيو). ستتصدر قائمة قوية من المتحدثين المؤتمر وتستضيف سلسلة من ورش العمل عبر الإنترنت. ستركز ورش العمل على مواضيع مختلفة بما في ذلك التقدم في السوق الحرة وتجارة التجزئة للسفر في هاينان. رقمنة البيع بالتجزئة. مستقبل سوق الرفاهية. والسفر في عالم ما بعد الجائحة. ستشمل ورشة العمل المخصصة لسوق هاينان المعفاة من الرسوم الجمركية عروضاً يقدمها هان شينجيان ، مدير مكتب التنمية الاقتصادية الدولية ؛ أنت Jiangwei ، رئيس مجلس إدارة مجموعة Shenzhen Duty Free Group ؛ Xie Zhiyong ، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة Hainan Tourism Investment Duty Free ؛ تشين هوي ، المدير العام لمجموعة Zhuhai للأسواق الحرة ؛ وكين تشو ، رئيس العمليات في شركة CNSC Sanya Duty Free Co Ltd. سيبدأ المؤتمر يوم 22 يونيو (يبدأ في الساعة 9 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا / 3 مساءً بتوقيت هونغ كونغ) بمقدمة من جايا سينغ ، الرئيس. وسيتبع ذلك مناقشة مائدة مستديرة ضمت كبار تجار التجزئة China Duty Free Group و Dufry و DFS Group و Gebr Heinemann و Lagardère Travel Retail. وستتناول جلسة أخرى المستقبل القريب للسفر والسياحة ، مع مساهمات من كبار المديرين التنفيذيين في ACI آسيا والمحيط الهادئ ، ورابطة النقل الجوي الدولي ، ورابطة السفر لآسيا والمحيط الهادئ ، والمجلس العالمي للأسواق الحرة ، ورابطة تجزئة السفر في آسيا والمحيط الهادئ. سيختتم المؤتمر بإلقاء نظرة على كيفية تأثير الأزمة الحالية على سلوك الشراء ، بإذن من خبيرة المستهلك ناتالي ناهي. برنامج ورشة العمل المعبأة ستضم برامج ورشة العمل يومي 23 و 24 يونيو بيتر موهن ، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة m1nd-set ، وكلارا سوسيت ، مديرة أبحاث السفر بالتجزئة ، مجموعة m1nd-set ؛ البروفيسور جاري مورتيمر ، أستاذ التسويق وسلوك المستهلك ، كلية إدارة الأعمال بجامعة كوينزلاند للتكنولوجيا ؛ إيرين ليليس ، مديرة تجارة التجزئة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، لاكوست ؛ سونغ بن إم ، مدير فريق إدارة السوق الحرة ، مؤسسة مطار إنتشون الدولي ؛ سابرينا وانغ ، الرئيس التجاري التجاري لشركة Lagardère Travel Retail - آسيا ؛ سارة ماثيوز ، رئيس مجموعة تسويق الوجهات APAC ، Tripadvisor ؛ وجيمس بريسكوت ، المدير العام ، هاردينج ريتيل.

يقع مجمع Shenzhen Duty Free و DFS في وسط المدينة للتسوق المعفي من الرسوم الجمركية في منتجع هايكو ميشن هيلز للترفيه والسياحة في جزيرة هاينان. Shenzhen Duty Free هي من بين الرعاة البلاتينيين للحدث.

يتم تنظيم TFWA Asia Pacific Hainan Special Edition بالشراكة مع رابطة تجزئة السفر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ومع الشريك الرئيسي China Duty Free Group ، ويتم دعمه أيضًا من قبل Mondelez International كشريك ماسي ؛ Lagardère Travel Retail و Zhuhai Duty Free Group و Shenzhen Duty Free Group و CNSC و Cainiao Smart Logistics Network و Duty Free Global و William Grant & Sons التابعة لمجموعة Alibaba كجهات راعية بلاتينية ؛ وخبير السوق الحرة كشريك إعلامي. ألتافيا ترافيل ريتيل ، تومي هيلفيغر وكالفن كلاين هم من الرعاة الذهبيين ، و Les Chocolats de Pauline و Brown-Forman و SK-II و Haribo هم الرعاة الفضيون.

شركة الخدمة الوطنية الصينية للموظفين الصينيين العاملين في الخارج ، التي افتتحت رسميًا المرحلة الأولى من سانيا الدولي للأسواق الحرة في جزيرة هاينان في 30 ديسمبر 2020 ، هي الراعي البلاتيني لحدث Hainan Special Edition.

وقال جايا سينغ ، رئيس TFWA: “نحن ممتنون للغاية للدعم الهائل من الصناعة نحو TFWA Asia Pacific Hainan Special Edition وأود أن أشكر شخصياً جميع الرعاة وشركائنا التجاريين العالميين المشاركين في هذا الحدث. "سيتمكن المندوبون الحاضرون من الاستفادة من المعرفة والخبرة التي لا تضاهى والتي يتقاسمها عدد لا يحصى من قادة الأعمال والخبراء الذين ينضمون إلينا ، مع تقديم فرص جديدة للزملاء للتواصل خلال هذا الوقت الصعب."