I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

إنشاء منصة متنقلة واحدة للاتصالات السحابية
منذ أن أرسل نيل بابوورث رسالته النصية الأولى في عام 1992 ، تغيرت الرسائل بشكل لا رجعة فيه. كيف يمكننا الرد على هذه التغييرات؟ لقد أطلقنا منصة واحدة للاتصالات المختلفة في السحابة.

منصة فريدة من نوعها

ازدادت شعبية الرسائل (sms ، push ، إلخ) بسبب بساطتها وبالطبع سعرها (المنخفض). أيضًا ، هناك نمو كبير في عدد المدفوعات عبر الرسائل القصيرة أو عبر مواقع الويب والتطبيقات المحمولة التي تدمج الخدمات المدفوعة المتقدمة (عمليات الشراء داخل التطبيق). بينما تم التعامل مع كل هذه الفرص من خلال منصات مختلفة في الماضي ، تقدم CM منصة واحدة يمكنها معالجة عدد كبير جدًا من الرسائل والمدفوعات يوميًا. ينطبق هذا أيضًا على رسائل SMS والإخطارات الفورية التي تم التعامل معها في البداية بواسطة منصات مختلفة.

منصة واحدة ، المزيد من الفوائد

تعالج هذه المنصة الفردية الآن جميع المعاملات والرسائل وتوفر العديد من المزايا. على سبيل المثال ، يتصل مستخدمو منصة CM بسهولة أكبر ؛ يتصلون عبر API لمنصة CM ويمكنهم استخدام جميع الوظائف. ميزة أخرى: النظام الأساسي لديه الذكاء لحساب أسرع وأسهل طريق لمعاملة أو رسالة أو دفع. إذا رغب العميل في إرسال رسالة إلى مستخدم نهائي ، فإن النظام يحدد ما إذا كان يجب إرسالها كرسالة دفع أو عبر رسالة نصية قصيرة. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم المنصة بتقييم ما إذا تم تثبيت التطبيق المناسب وما إذا كانت البيانات نشطة أو متوفرة على الهاتف المحمول ، وفي هذه الحالة  يتم إرسال الرسائل عبر الرسائل القصيرة . "منطق" النظام الأساسي هو أنه يعرف في جميع الأوقات كيفية التعامل مع الرسائل ويتوقع ما سيحدث. إنها "تفكر" في أفضل طريقة لإيصال رسائل العملاء. يقرر المنطق كيف ومتى وبأي سعر وبأي وظيفة يمكن توصيل الرسالة بشكل أفضل إلى الأجهزة المحمولة.

إعادة إرسال الخدمة

يرى منطق النظام الأساسي ما إذا تم تسليم الرسالة أم لا. في حالة "فشل التسليم" ، يمكن للعميل اختيار ما إذا كانت المنصة ستعيد الرسالة بعد وقت معين أو إذا تم إرسالها عبر طرق أخرى ، مثل الإخطار داخل التطبيق ، أو كرسالة OTT أو كرسالة صوتية. تعرض المنصة جميع الأنشطة. يتمتع جميع المستخدمين بالقدرة على إنشاء ومراقبة حركة المرور الخاصة بهم - من خلال أي قناة - والتكيف حسب الحاجة.

اتصالات مباشرة

يوصى بإجراء اتصالات مباشرة لمشغلي الهاتف المحمول وموفري خدمات OTT والتطبيقات السحابية حول العالم لهذا النوع من الاتصالات. عقدت CM شراكة مع أكثر من 65 شركة نقل ومورد ، مما يتيح تسليم الرسائل بشكل أسرع وأكثر أمانًا ، من خلال جميع القنوات الممكنة.

الرسائل المختلطة

على سبيل المثال ، يمكن لمالك التطبيق الذي يرسل رسائل الدفع عبر منصة CM اختيار تسليم الرسائل عبر الرسائل القصيرة إذا كان التطبيق لا يمكن الوصول إليه. هذا يضمن تسليم المحتوى. كما أنه يوفر تكلفة مواتية لأنه يتم إرسال الدُفعات عبر رسائل الدفع ، وهي أرخص من الرسائل القصيرة. تتم مراقبة وإدارة جميع حركات المرور - الرسائل القصيرة أو الرسائل القصيرة - بواسطة شهادة عدم الممانعة الخاصة بنا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير وإخفاء رسائل الدفع عبر الرسائل المختلطة .

التطور المستقبلي

هل ستظل الرسائل القصيرة موجودة لفترة طويلة؟ نحن نؤمن بذلك ، وأكثر وأكثر مقترنة بأنواع أخرى من وسائل الاتصال. يضمن استخدام منصة CM سرعة وموثوقية اتصالك. يمكنك استخدام التقنيات الجديدة والموردين الجدد بسرعة في السوق من خلال منصتنا.  Acheter une base de numéros de mobiles,Base de données numéro de téléphone https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/ envoyer campagne sms ,envoyer campagne sms en masse : https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/41-envoi-sms-marketing