I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

ما هي مؤشرات الأداء الرئيسية لتحليل حملات الرسائل النصية القصيرة بشكل صحيح؟
كيف تعرف أن حملات الرسائل القصيرة الخاصة بك تعمل؟ هناك الآلاف من المقالات والمساعدة عبر الإنترنت بنصائح تستند إلى خبرة المسوقين الآخرين. ولكن لمعرفة ما إذا كانت حملة الرسائل القصيرة فعالة حقًا لعملك ، فإن تحليل مؤشرات الأداء لحملتك ضروري. سيمنحك تحليل حملات التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة نظرة ثاقبة على ما يؤدي وما هو غير ذلك. معقد ؟ لا على الإطلاق مع حملات الرسائل القصيرة!

ما هي حملات الرسائل القصيرة؟

حملات الرسائل القصيرة هي أداة مجانية تتيح لك الحصول على بيانات مجمعة ومفصلة عن حملات الرسائل الخاصة بك من أجل تحسينها وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية وأحدث اتجاهات الجوال. في لوحة القيادة الشخصية الخاصة بك ، ستجد نظرة عامة سريعة على ميزات حملات الرسائل القصيرة.

حملات الرسائل القصيرة ، ما مؤشرات الأداء الرئيسية؟

معدل الولادة: 

قبل النظر إلى الحملات الأكثر نجاحًا من حيث التحويل ، من المهم التحقق من معدل التسليم. هل هناك أسباب لعدم تسليم بعض الرسائل؟ تعرض حملات الرسائل القصيرة معدل الرسائل التي تم تسليمها بنجاح (بالإضافة إلى الكميات المطلقة) ولكن أيضًا مختلف الأخطاء المحتملة للرسائل التي لم يتم تسليمها. هذه المعلومات مفيدة لتحسين التوجيه ، ولكن أيضًا لتحسين جودة أرقام الهواتف في قاعدة البيانات الخاصة بك.

سرعة التسليم: 

بالإضافة إلى معدل التسليم ، من الممكن التحقق من سرعة تسليم حملات الرسائل القصيرة عبر حملات الرسائل القصيرة. تحلل هذه الميزة متوسط ​​المدة (بالثواني) لتسليم الرسالة إلى هاتف المستلم ، وبالتالي توفر نظرة عامة على أداء توجيه رسائلك. هذه الوظيفة ذات قيمة خاصة في حالة إرسال رسائل التنبيه أو السرية مثل كلمات المرور لمرة واحدة منذ الوقت حتى الاستلام يجب أن يكون قصيرًا قدر الإمكان. 

معدل الفتح ونسبة النقر إلى الظهور:

إذا تم تسليم الرسائل إلى هواتف المستلمين بسرعة وسلاسة ، فقد حان الوقت لتحليل الأداء الحقيقي لحملة الرسائل القصيرة.  على الرغم من أن متوسط ​​معدل فتح الرسائل القصيرة يبلغ 98٪ ، إلا أنه لا يزال من المهم التحقق من هذه البيانات. هل اسم المرسل خاصتك؟ هل تجعلك تريد فتح الرسالة؟ إذا أدخلت رابطًا في رسالة SMS الخاصة بك ، فإن نسبة النقر إلى الظهور تعكس اهتمام المستلمين برسالتك. هل الرسالة التي تقوم بتوصيلها تجعل المستلم يريد أن ينقر ويهتم أكثر بمحتوى الرسالة؟

معدل التحويل: 

حتى إذا كانت معدلات الفتح والنقر إلى الظهور صحيحة ، فمن المهم الانتباه بشكل خاص إلى معدل التحويل لأن هذه البيانات هي التي ستحدد عائد الاستثمار لحملة الرسائل القصيرة الخاصة بك.  باستخدام API ، من السهل تحليل معدل التحويل لحملة الرسائل القصيرة. ما الحملة التي ولدت أكبر عدد من التحويلات؟ أفضل سلة متوسطة؟ الأكثر دوران؟ استخدم هذه البيانات لضبط حملاتك وفقًا لأهداف عملك. هل ترغب في معرفة شكل حملات الرسائل النصية القصيرة؟ قم بإنشاء حساب مجاني واختبر الحل الخاص بنا مع 10 رسائل SMS مجانية! Acheter une base de numéros de mobiles,Base de données numéro de téléphone https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/ envoyer campagne sms ,envoyer campagne sms en masse : https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/41-envoi-sms-marketing