I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

مراجعة التطورات الأخيرة والميزات الجديدة لـ Mailify
الميزات الجديدة ، تجربة المستخدم المحسّنة ، الميزات الحالية المحسّنة ، عمل فريق Mailify بجد خلال الأشهر القليلة الماضية ليقدم لك ربعًا أخيرًا مبتكرًا ومثيرًا. تقدم لك هذه المقالة نظرة عامة على الميزات الجديدة الرئيسية التي تم إصدارها في الأشهر القليلة الماضية. ندعوك لاكتشافها واختبارها مباشرة على التطبيق.

ميزات جديدة في النماذج والصفحات المقصودة

القوالب الذكية لصفحات الويب

كتذكير ، تم استخدام ميزة Smart Templates في Mailify مسبقًا لإنشاء قوالب بريد إلكتروني ورسائل إخبارية بنقرة واحدة بألوان شركتك عن طريق تحليل مخطط الرسم الخاص بك عن طريق إدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك. قام Mailify بترقية ميزة القوالب الذكية لتوفر لك إمكانية إنشاء قوالب الويب الخاصة بك.

كيف تعمل القوالب الذكية لصفحات الويب؟

إنه بالضبط نفس مفهوم القوالب الذكية لقوالب البريد الإلكتروني ولكن هذه المرة ، تم تخصيص خوارزمية إنشاء القالب للصفحات المقصودة. بمجرد إدخال عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ، يقوم Mailify تلقائيًا بإنشاء عشرات من قوالب الصفحات المقصودة بألوان شركتك (ندوة عبر الإنترنت ، عرض ترحيبي ، تأكيد تسجيل النشرة الإخبارية ، مستند تقني ، إلخ). لمعرفة المزيد حول هذه الميزة الجديدة ، يمكنك قراءة منشور المدونة المخصص لهذا الموضوع.

دمج النماذج في صفحاتك المقصودة

يعد النموذج طريقة ممتازة لإثراء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك والحصول على بيانات حول العملاء المحتملين للاتصال بهم لاحقًا برسالة مستهدفة. يتيح لك Mailify الآن إثراء صفحاتك المقصودة بالنماذج الحالية مهما كان وضع النشر (صفحة مخصصة ، نافذة منبثقة أو كتلة ليتم دمجها).
للقيام بذلك ، عند تحرير صفحتك ، ما عليك سوى سحب محتوى النموذج وإفلاته وتحديد الشكل الذي تختاره.

تلقي إشعارًا لكل رد على النماذج الخاصة بك

تم إصدار ابتكار آخر يتعلق بالنماذج في بداية الصيف: يمكنك الآن تلقي تنبيه أو إرسال تنبيه إلى المتعاونين عند قيام جهة اتصال بملء أحد نماذج Mailify الخاصة بك.

لماذا تخطر فرقك بالردود على النماذج الخاصة بك؟

إدارة أفضل لأحداثك: تابع تقدم التسجيلات في الوقت الفعلي بفضل الإخطارات. توقع احتياجاتك وفقًا لعدد الأشخاص المسجلين وحسن استقبال المشاركين. أداء المبيعات المُحسَّن: قم بإخطار فرق المبيعات على الفور بكل طلب جديد يتم إرساله من خلال نموذج وتأكد من الاتصال بزبائنك المحتملين بسرعة. تقليل وقت الاستجابة: قم بإخطار خدمة العملاء على الفور بأي طلب وارد من أحد النماذج الخاصة بك على الإنترنت لتقليل وقت الاستجابة.

كيفية إعداد الإخطارات في Mailify؟

الخطوة 1: الوصول إلى إعدادات الإعلام
لديك احتمالان:
  • من فهرس النموذج ، قم بالوصول إلى إدارة الإشعارات بالنقر فوق قسم "الإشعارات" في قائمة "الإجراءات" في النموذج.
  • من النموذج الذي يتم إنشاؤه ، انتقل إلى خطوة نشر النماذج الخاصة بك وانقر فوق قسم "إعلام".
الخطوة 2 - تحديد قناة الإعلام
اختر قناة الإعلام التي تختارها: البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو الخطاف على الويب
الخطوة 3 - تحديد المستلمين ليتم إخطارهم
  • إشعار البريد الإلكتروني: أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم (المستلمين) ليتم إخطاره والتحقق من صحته.
  • إشعار الرسائل القصيرة: أدخل رقم هاتف المستلم (المستلمين) ليتم إخطاره والتحقق من صحته.
  • إشعار Webhook: أدخل عنوان الويب هوك ليتم إعلامك والتحقق من صحته. الرجاء ملاحظة أنه يمكنك إدخال عنوان خطاف ويب واحد فقط.
هل أنت شركة دولية وترغب في إخطار الشركات التابعة غير الناطقة بالفرنسية؟
يمكنك أيضًا اختيار لغة إشعارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية: الفرنسية أو الإنجليزية أو الألمانية أو الإسبانية أو البرتغالية أو الهولندية. هذا كل شيء! سيتم إبلاغك أنت وفرقك الآن في الوقت الفعلي على القناة التي تختارها كلما كان هناك رد جديد على النماذج الخاصة بك.

أدخل نقطة ارتساء في صفحتك المقصودة

استمرت فرقنا في تحسين محرر الصفحة المقصودة لدينا عن طريق إضافة إمكانية اختيار هدف الارتباطات التشعبية (البقاء على نفس الصفحة / فتح في علامة تبويب جديدة).
  يتيح لك هذا التحسين إضافة نقاط ارتساء داخل صفحاتك ، وتوجيه روابطك - داخلية أو خارجية - إلى هذه الروابط.

إدارة أفضل لضغط التسويق

ما هو ضغط التسويق؟

في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، هو العدد الإجمالي لرسائل البريد الإلكتروني التسويقية التي يتلقاها المستلم خلال فترة زمنية معينة.

تذكير: كيفية ضبط ضغط التسويق في Mailify؟

يمنحك Mailify إمكانية تحديد الحد الأقصى لمستوى ضغط التسويق من أجل تحديد المستلمين الذين يحتمل أن يطلب منهم أكثر من اللازم. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم "الإعدادات" في حسابك ، ثم إلى "حملات البريد الإلكتروني" أو "حملات الرسائل القصيرة". يمكنك بعد ذلك تحديد الحد الأقصى لمستوى ضغط التسويق لجهات الاتصال الخاصة بك. في الواقع ، هذا يعني تحديد الحد الأقصى لتكرار الرسائل المرسلة لكل جهة اتصال خلال فترة زمنية معينة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد أن جهة الاتصال يجب ألا تتلقى أبدًا أكثر من 8 رسائل بريد إلكتروني في الأسبوع. وبالتالي ، سيتم استبعاد جهة اتصال من حملاتك إذا كان قد تلقى بالفعل 8 حملات في آخر 7 أيام. على سبيل المثال ، بالنسبة لحملات الرسائل النصية القصيرة ، يمكنك أن تقرر عدم تلقي جهة اتصال أكثر من رسالة قصيرة واحدة في الأسبوع. وبالتالي ، سيتم استبعاد جهة اتصال من حملاتك إذا كان قد تلقى بالفعل حملة SMS واحدة في آخر 7 أيام.

ميزة جديدة لإدارة ضغط التسويق

عند بدء تحليل جهات الاتصال في خطوة "المستلمون" في حملتك ، يمكنك الآن استبعاد جهات الاتصال التي يتم طلبها بكثرة (تحت ضغط التسويق). يتم تحديد الخيار افتراضيًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك عندئذٍ إعادة تضمين كل أو جزء من المستلمين المستبعدين. في خطوة "الاختبار والإرسال" ، يتم استبعاد المستلمين تلقائيًا (باستثناء أولئك الذين أعدت تضمينهم يدويًا) ملاحظة: لا تتأثر الحملات التلقائية ، ويتم احتساب الرسائل البريدية الآلية في حساب ضغط التسويق.

الإضافات العملية

الفضاء الأساسي غير المنكسر

ما هي مساحة غير منقسمة؟

المسافة غير الفاصلة هي حرف مشابه لحرف "المسافة" ، باستثناء أنه يتم استخدامه عندما لا تريد قطع هذه المسافة في نهاية سطر النص. الفكرة هي منع العنصرين المفصولين عن طريق هذه المساحة من الانفصال على سطرين مختلفين.

متى يجب استخدام الفضاء غير المنكسر؟

فيما يلي المواقف الأكثر شيوعًا التي يجب عليك فيها استخدام المساحة غير المنقسمة. الأرقام: يجب عدم فصل الأرقام عن الكلمة التي تشير إليها. على سبيل المثال ، إذا كتبت "رصيد البريد الإلكتروني يعادل البريد الإلكتروني المرسل إلى المستلم طالما أن هذا البريد الإلكتروني لا يتجاوز وزنه الإجمالي 194 كيلو بايت" ، فمن المعتاد ألا ينتهي الأمر بـ "194" في نهاية السطر و "Kb" في السطر التالي. بعد ذلك يجب استخدام مسافة غير منقسمة. النسب المئوية: تستخدم الرموز الرياضية دائمًا مسافات غير منقسمة. على سبيل المثال ، لا تريد أن يكون الرمز "٪" قادرًا على الانفصال عن الرقم الموجود في سطر آخر في عبارة "رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لها متوسط ​​معدل فتح يبلغ حوالي 25٪".

كيفية إدراج مسافة غير منقسمة في Mailify؟

لا يمكن أن يكون أي شيء أسهل ، مجموعة بسيطة من اللمسات بمجرد دخولك إلى EmailBuilder ، ضع المؤشر في المكان الذي تريد إدخال مسافة غير قابلة للكسر واضغط في نفس الوقت على المفاتيح: ctrl + shift + space. هذا كل شيء! لم يعد عليك التعامل مع مشكلة ترك علامة الترقيم على السطر!

تحسينات مختلفة لإدارة الحملات الآلية

تحسين إدارة شروط الإيقاف للحملات التلقائية

لقد قمنا بتنفيذ شرط إيقاف جديد لسيناريوهاتك التلقائية. حتى الآن ، كان من الممكن إيقاف سيناريو بمجرد أن تكون قيمة الحقل خالية ، أو تساوي قيمة معينة. من الآن فصاعدًا ، من الممكن إيقاف السيناريو الخاص بك عند ملء الحقل ، مهما كانت قيمته.

إمكانية إدراج عناوين URL قصيرة

ميزة جديدة أخرى للحملات التلقائية هي أننا قمنا بتحديث إدراج الروابط في رسائل SMS. من الآن فصاعدًا ، من الممكن استخدام مجالات URL قصيرة لتقصير الروابط الخاصة بك وتحريض جهات الاتصال الخاصة بك على العمل بسهولة أكبر. للتذكير ، يمكنك العثور على جميع التحسينات والتصحيحات التي تم إجراؤها على Mailify في هذه الصفحة. Acheter une base de numéros de mobiles,Base de données numéro de téléphone https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/ envoyer campagne sms ,envoyer campagne sms en masse : https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/41-envoi-sms-marketing