I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

مهرجان كان ليونز 2022: نجمة البوب ​​رينا ساواياما تحوّل حفل فخر مهرجان كان إلى “جحيم”

كان - كان مهرجان كان الأسود الحارق حارًا للغاية بفضل رينا ساواياما.

قامت نجمة البوب ​​اليابانية-البريطانية ، التي تُعرّف على أنها متوحشة جنسيًا ، بتحويل حفل غوغل برايد يوم الخميس إلى "جحيم الجحيم" ، احتفالًا بمجتمع LGBTQIA + الذي هي بفخر جزء منه.

"تظاهر أننا في وسط أمريكا. قالت قبل أداء أغنية "This Hell" ، نشيدها الذي يتحدى المعتقدات العلمانية حول الأشخاص المثليين ، ليس لدي خبرة كبيرة مع أمريكا الوسطى ، لكنني فقط أتظاهر.

"نحن في حظيرة. هل تعرفون يا رفاق ما هو المزرعة؟ " سواياما ، 31 عاما ، تابع. "لماذا أسألك عن هذا لأنه على الرغم من أن هذا مكان آمن في الوقت الحالي ونحن مزدهر على أي حال ، هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في الذهاب إلى الجحيم."

أشارت سواياما إلى أنها كتبت "الأغنية الصغيرة" لأنها "اعتقدت أننا إذا كنا سنذهب جميعًا إلى الجحيم ، فهذا يبدو وكأنه حفلة احتفالية بالنسبة لي ، هل أنا على حق؟"

تسببت جحافل المعجبين - الذين كان العديد منهم على الأرجح مديرين تنفيذيين للتسويق والإعلان في المدينة لحضور حدث الصناعة الذي استمر أسبوعًا - في اهتزاز الأرضية من خلال القفز والرقص دون توقف حيث غنى الفنان المقيم في المملكة المتحدة كلمات الأغاني.

"اتضح ، سأذهب إلى الجحيم إذا واصلت كوني على طبيعتي" ، قالت. "لا أعرف ماذا فعلت ، لكنهم يبدون غاضبين جدًا من ذلك / الله يكرهنا؟ حسنًا ، اربط حزام الأمان ، عند الفجر نركب. "

سواياما - التي هزت المنزل ببدلة ملونة بألواح شفافة - قدمت العديد من أغانيها ، بما في ذلك أيضًا مسار الرقص "Lucid" ، والأغنية المستوحاة من بريتني سبيرز "XS" و "Free Woman" ، ديو ليدي غاغا (بدون الأم) الوحش ، للأسف).

تمت معاملة رواد الحفلات في Google برسم وجه مجاني وأظافر براقة. في الطابور ، تغلبوا على الحرارة الشديدة مع وردة لا نهاية لها وكوكتيلات مزينة بأعلام الكبرياء.