I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Cannes Lions 2022: تمثيل LGBTQ غير مرئي تقريبًا في الإعلانات و GLAAD تدعو للتغيير في Cannes Lions 2022

حضر GLAAD مهرجان Cannes Lions الدولي للإبداع لعام 2022 ، وهو أكبر تجمع عالمي لمجتمع التسويق الإبداعي ، لمناقشة حالة إدراج LGBTQ في صناعة الإعلان ومسؤولية الشركات حيث يستمر الخطاب الضار والتشريعات المناهضة للمثليين في الارتفاع.

`` انتقال الحصة النسائية إلى القبول: كيف يمكن لصناعة الإعلان الاستمرار في تغيير السرد فيما يتعلق بمجتمع LGBTQIA + "

قدمت حصة الإناث لجنة في صالة Cannes Lions Equality Lounge حول تمثيل الصناعة لمجتمع LGBTQ في الإعلان بعنوان "الانتقال إلى القبول". أدارت سارة كيت إليس ، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة GLAAD ، الجلسة التي تضمنت: شون ماكدونالد ، الرئيس الرقمي العالمي في McCann WorldGroup ، وتريستن نورمان ، رئيس Creative Insights ، الأمريكتان في Getty Images ، وبرنت ميلر ، المدير الأول ، Global LGBTQ + Equality ، Creative Content والشراكات في Procter & Gamble.

شارك Ellis سبب GLAAD لإعطاء الأولوية للعمل في صناعة الإعلانات قائلاً ، "GLAAD هنا في Cannes Lions لأن أقل من 2٪ من الإعلانات في الإعلانات السائدة تشمل أفراد LGBTQ. لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به وحان الوقت لاستدعاء العلامات التجارية. "

تجمع Meta DE&I "بلا حدود: نحن نجتمع"

قدمت Meta برمجة DE&I بعنوان "Limitless: We Gather" التي استضافها سكوت ريد ، رئيس مبادرات Meta Global Industry . ضمن البرمجة ، كانت هناك محادثة مباشرة مع كريستينا بايل ، كبير مسؤولي الأسهم في dentsu America ، ولجنة أدارها ريد والتي تضمنت سارة كيت إليس ، ليزيت أرسواغا ، المؤسس المشارك لـ ANA AIMM ، وهايدي آرثر ، كبير مسؤولي تطوير الحملة في Ad مجلس.

دعا شركاء GLAAD إلى العمل الاستشاري وراء الكواليس الذي يقدمه معهد GLAAD Media في مساعدتهم على دمج LGBTQ في حملاتهم الخاصة والسماح للموظفين بالخروج بأنفسهم بشكل أصيل إلى عملهم.

عند معالجة حالة العمل لإدراج LGBTQ ، شارك Ellis في الحاجة إلى مشروع رؤية GLAAD لتوسيع سرد قصص LGBTQ في الإعلانات وذكر ، "في مجال الأعمال ، تكون الهوامش ضئيلة للغاية. لكن المخرج من الهوامش الرفيعة يكمن في توسيع نطاق عملك. النمو في الأقلية تصبح الأغلبية. عندما تفكر في خطط عملك وكيفية زيادة حصتك في السوق ، عليك الاستثمار في DEI. دمج التنوع متعدد الجوانب في الأعمال التجارية ".

 

Nielsen و AIMM "Power Up Brunch: النمو من خلال التسويق الشامل"

شارك Ellis و Arsuaga أيضًا في وجبة فطور وغداء استضافتها Nielsen واتحاد المعلنين الوطنيين للتسويق الشامل والمتعدد الثقافات (AIMM). كما شارك في المحادثة جيلبرت دافيلا ، المؤسس المشارك لـ ANA AIMM ، وجيمي مولدافسكي ، رئيس التسويق والاتصالات في شركة Nielsen.

ناقش Ellis و Arsuaga و Davila عمل AIMM والأهداف الجماعية للإدماج المتنوع والمتقاطع والصادق لجماهير متعددة الثقافات. شاركت إليس أيضًا وجهات نظرها التي تم التقاطها في AIMM Case for Growth Playbook التي سيتم إصدارها قريبًا:

"هذه قصة نمو: يتزايد حجم مجتمع LGBTQ ويزداد نصيبنا من الأصوات. نريد العمل مع الشركات التي تشملنا - والتي تشملنا ، وعائلاتنا ، وحلفائنا ، وجميعنا. والنتيجة النهائية هي عالم أفضل ، وأعمال أفضل للشركات ، وعالم أفضل وأكثر شمولاً للجميع ".

"أحد التحديات التي تواجهها الشركات مع الجيل Z هو أنهم موظفون ومستهلكون في المستقبل. وخط الأساس هو الشمولية. هذه ليست نقطة مكافأة لهم. تحتاج الشركات إلى التوقف عن السماح للجماعات المهمشة بالتسييس وإدراك أن هذه هي حقوق الإنسان التي يجب عليهم التأثير عليها لأنهم يعملون لصالح أصحاب المصلحة وليس فقط المساهمين بعد الآن ".

تمثيل وسائل الإعلام لـ iHeart's LGBTQ مع Sam Smith 'Luncheon

بعد عام ثالث ناجح من Can't Cancel Pride من الشركاء iHeart و P&G ، استضافت iHeart مأدبة غداء صناعية ولجنة على iHeart Yacht أدارها غايل تروبرمان ، كبير مسؤولي التسويق في iHeart ، والتي تضمنت نجم الموسيقى العالمي سام سميث ، سارة كيت إليس ، وشركة P & G's برنت ميلر . لا يمكن إلغاء الكبرياء هو جمع تبرعات مليء بالموسيقى لمجتمع LGBTQ والمؤسسات غير الربحية التي تحتفل بالرؤية والشمول للجميع. كرم الحدث السنوي الثالث ، الذي استضافته JoJo Siwa ، إلتون جون بجائزة Impact الأولى على الإطلاق لعمله الإنساني ، وضم عروضاً لفنانين بارزين من بينهم Sam Smith وهو يغني أغنية Love Me More .

ناقش أعضاء اللجنة كيف يتيح Can't Cancel Pride لشباب LGBTQ المنفصلين عن المجتمع مساحة للاحتفال بالفخر وأنفسهم الأصيلة. شجع Ellis أيضًا الحضور على التفكير في كيفية المشاركة في جعل العالم أكثر أمانًا وقبولًا لجمهور Can't Cancel Pride.

"إذا كنت تريد أن تعرف أين يمكنك أن تحدث فرقًا ، فابدأ بشركتك. تأكد من وجود عمليات داخلية وسياسات للموارد البشرية داخل منزلك قبل القيام بالأشياء خارجيًا. ثم انطلق بقيمك. استخدم النظام الأساسي الخاص بك ، والوصول ، والقوة الاقتصادية للتحدث كرؤساء تنفيذيين ضد فواتير مكافحة LGBTQ هذه. قانون المساواة موجود في مجلس الشيوخ والشركات لا تتحدث مع أعضاء مجلس الشيوخ حول قضايا مجتمع الميم. لن نقبل ذلك بعد الآن. قال إليس "أنت بحاجة إلى التحدث علانية وتحتاج إلى دعم مجتمعنا".

فحص باراماونت كود

استضافت باراماونت عرضًا للفيلم الوثائقي الحائز على جائزة GLAAD Media بعنوان "Coded: The Hidden Love of JC Leyendecker" في صالون Braze في MediaLink Beach. ناقشت سارة كيت إليس و Brent Miller من P & G الوضع الحالي لإدراج LGBTQ في الإعلانات ورد الفعل العنيف للتشريعات المناهضة لمثليي الجنس والمتحولين جنسيًا والتي توازي النشاط الذي يحدث في أوائل القرن العشرين مع وسيط باراماونت ، إد فوغارتي ، نائب الرئيس الأول ، المبيعات المتقاربة ، باراماونت + التنوع ، بطل حقوق الملكية والشمول.

كما ورد في الفيلم ، على الرغم من موجة القبول لأشخاص LGBTQ في عشرينيات القرن الماضي ، تم ترميز JC Leyendecker في تمثيله للغرابة في وسائل الإعلام. اتبع المعلنون المعاصرون مثل سوبارو زمام المبادرة بإعلانات استهدفت بمهارة ومشفرة للمثليات بينما نقلت إعلانات اليوم من علامات تجارية مثل كالفن كلاين التضمين إلى الاستخدام العلني لنماذج LGBTQ.

قال إليس: "لقد أحرزنا تقدمًا هائلاً في مجال حقوق مجتمع الميم ، وعلى الرغم من أننا نشهد رد فعل تشريعيًا عنيفًا الآن ، فإننا سوف ننتقل إلى الأمام في هذه الحركة مثل المقلاع. نحن بحاجة إلى علامات تجارية لا تقوم بالتسويق لنا فقط بل تنضم إلينا. وظيفتنا هي أن نعكس المجتمع الذي نريده. وأنت - مجتمع الإعلانات - لديك منصات غير عادية للتحدث وخلق رؤية لأفراد مجتمع الميم ".

فخامة Google في Google Beach 

كان تتويجًا لحضور GLAAD في مهرجان كان ليونز 2022 احتفالًا بالفخر في Google Beach. يعد هذا الحدث السنوي الذي تنظمه Google هو حدث الفخر الوحيد على نطاق واسع الذي يحدث خلال المهرجان. كجزء من برمجة 2022 ، قدم مضيف برايد والمدير الأول للتسويق والأجهزة والخدمات في Google في الولايات المتحدة ، زاك أوفرتون ، إعلانات الخدمة العامة PSA الخاصة بـ GLAAD والتي تضم أمي تكساس أمبر بريغل وعائلتهاللحضور. في PSA ، تتحدث Briggle عن ابنها المتحول جنسيًا وكيف أن التشريع الأخير المناهض للترانس يضر بأسرهم والعائلات الأخرى التي لديها شباب متحولين جنسياً. يتم تشغيل PSA في جميع أنحاء البلاد على التلفزيون ومنصات البث المملوكة لشركة Comcast NBCUniversal و Paramount و Warner Bros. Discovery وشركة والت ديزني ومجلس الإعلانات. . كان هذا أول عرض دولي لـ PSA لجمهور عالمي.

استضافت GLAAD ضيوفًا من Google و Meta و Microsoft و Mars Inc. و Dentsu و Omnicom والمزيد في كابانا GLAAD لإجراء مناقشات حول تمثيل LGBTQ وإدراجها في الإعلانات.

صناعة الإعلان لها تأثير كبير لجذب القبول لمجتمع LGBTQ. يستمر مشروع رؤية GLAAD في دفع قادة الصناعة لعرض تمثيل LGBTQ المتنوع في الإعلانات والاستفادة من قوة الشركات لاتخاذ إجراءات بشأن قضايا LGBTQ.

كما قالت إليس أثناء ظهورها في حدث Nielsen و ANA AIMM ، "يتوقع مجتمعنا من الشركات أن تفهم التقاطع عندما يتعلق الأمر بإدراج LGBTQ لأن قضايا مثل العدالة العرقية ، والحقوق الإنجابية ، والهجرة ، وحقوق التصويت كلها قضايا LGBTQ. نحن مجتمع يضم كل عرق وهوية جنسية ودين وعمر وذوي إعاقات. عندما تعمل GLAAD مع المعلنين والمسوقين ، فإننا نؤكد على أهمية ليس فقط تمثيل LGBTQ ، ولكن تمثيل LGBTQ المتنوع ".