I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

إمبريال براندز تستعرض عروض العلامة التجارية واستراتيجية الاستدامة في مدينة كان

ستقدم عرضها عبر الفئات في معرض TFWA

ستسلط إمبريال براندز الضوء على عروض علامتها التجارية العالمية وأجندة الاستدامة ، حيث تعود إلى كان لحضور معرض ومؤتمر TFWA العالمي .

خلال المعرض ، ستعرض الشركة عرضها متعدد الفئات ، مع مجموعة العلامات التجارية العالمية مثل Davidoff و Gauloises و West و Rizla ، وستستكمل هذه العلامات التجارية المحلية ، مثل Skruf لتلك الموجودة في الشمال ، مثل وكذلك لامبرت وبتلر وجولدن فيرجينيا.

تقول إمبريال إنها لا تزال ملتزمة تمامًا بقطاع التجزئة للسفر وتعتقد أن امتلاك العلامات التجارية المناسبة لجميع المسافرين هو عنصر أساسي في السماح لتجارة التجزئة في السفر بإعادة بناء أكبر وأفضل.

قال كريستيان مونسترمان ، المدير العام للأسواق الحرة العالمية والتصدير وتجزئة السفر في إمبريال براندز : “يلعب التبغ دورًا حيويًا في التعافي الجماعي للأسواق الحرة وتجارة التجزئة في السفر. إنها واحدة من الفئات الأصلية في السوق الحرة والتي تستمر في جذب الزائرين ، مما يؤدي إلى ارتفاع عمليات الشراء عبر الفئات ، وبالتالي زيادة الإنفاق العام في الأسواق التي يتعافى السفر فيها. نتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في المضي قدمًا ، مما يضع التبغ في طليعة انتعاش القطاع. بدءًا من السجائر والقطع الناعم وأوراق اللف والسيجار وحتى منتجات الجيل التالي ، نحن في Imperial Brands هنا للمساعدة في دفع هذا النمو من خلال محفظتنا متعددة الفئات ".

وسوف تشارك أكثر في استراتيجيتها الجديدة الطموحة ESG التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام في TFWA كان. الاستراتيجية ، التي تتماشى تمامًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة (SDGs) ، مبنية على ثلاث ركائز رئيسية: مستقبل أكثر صحة ، ومساهمة إيجابية في المجتمع ، ومكان عمل آمن وشامل. ستكون هذه الأعمدة جوهر جناح إمبريال الجديد في المعرض ، والذي تم تصنيعه من مواد مستدامة ، تنبعث منها انبعاثات ونفايات أقل ، من أجل مناخ أفضل.

وأضاف كريستيان مونسترمان: “ليس هناك شك في أن الاستدامة جزء حيوي من صناعتنا اليوم. لهذا السبب نحن متحمسون لمشاركة استراتيجيتنا العالمية الجديدة للحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ، وكذلك الإنجازات ، مع شركائنا في مدينة كان.

"في إمبريال ، ننظر إلى الاستدامة على أنها رحلة يكون فيها" كيف "نحقق أهدافنا بنفس أهمية الأهداف نفسها. نحن نتصرف بعقلية متحدية في نهجنا تجاه مسؤوليات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. مستوحى من الإيمان القوي بإمكانية إنشاء مستقبل قوي لقناتنا من خلال التركيز على تقديم مساهمة مميزة للبيئة والمجتمعات المحلية ورفاهية شعب إمبريال ، في المستقبل القريب ".

يقع مقر الشركة في GO 6 في القرية الذهبية.