I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

وايت وماكاي يعرضان الشعير المنفرد في مدينة كان

في مكانه الجديد في المعرض ، سيتم إطلاع المندوبين على الكيفية التي يقود بها الشعير الفردي عودة ظهور تجارة التجزئة للسفر

سيعرض Whyte و Mackay كيف يقود الشعير الفردي عودة تجارة التجزئة للسفر بالابتكار والتجارب من موقعه الجديد في Bay Village في معرض TFWA العالمي في كان.

كان أداء قطاع الشعير الفردي جيدًا خلال الوباء واستمر في العام الماضي حيث تسارع التعافي ، مدفوعًا بقطاعي Prestige Plus و Ultra Premium.

لمساعدة أصحاب المصلحة في الاستفادة من هذا السوق ، تقول الشركة إنها تدرك أن الحداثة المستمرة ضرورية لمواصلة دفع الانتعاش ، وستعرض أحدث الابتكارات من محفظتها من الشعير الفردي في المعرض. سيكشف أيضًا عن أحدث إصدار من The Dalmore ، وهو عرض فائق الجودة لمتسوقي الشعير الفردي.

من جانبه ، قال ريتشارد تريمبي ، مدير مبيعات السفر بالتجزئة في Whyte & Mackay: “يسعدنا جدًا أن نعود إلى معرض TFWA العالمي في مدينة كان ، لا سيما من خلال موقعنا والجناح الجديد. تم تصميم هذه المساحة الجديدة لتكون صالة خاصة حصرية حيث ندعو "الأعضاء المتميزين" لاكتشاف خططنا لرفع مستوى أعمالهم في الشعير في عام 2023.

"ستتاح لهم أيضًا الفرصة لتجربة مجموعة الشعير المنفردة الحائزة على جوائز في البار الخاص بنا. يعكس هذا خبرتنا في تقديم تجارب استثنائية للمتسوقين المعفيين من الرسوم الجمركية من خلال محفظتنا من الشعير الأحادي الأصيل.

"بينما ننظر إلى السوق اليوم ، يمكننا أن نرى أن تغيير ملفات تعريف المتسوقين في قطاع السفر بالتجزئة قد خلق توقعات جديدة لقطاعنا أثناء تعافيه ونتطلع إلى مشاركة وجهات نظرنا حول كيفية دعمنا نحن ومحفظتنا المتنوعة من الشعير الفردي الشركاء والفئة ".

تلبية احتياجات المتسوقين المعاصرين ، سيقدم Whyte و Mackay حداثة لملفات تعريف المتسوقين المختلفة. وهذا يشمل The Dalmore ، الذي يتحدث إلى المستهلك الحديث ؛ جورا ، التي من خلال دعم مجتمعها الجزري الصغير سوف تروق للألفي ؛ Fettercairn عن الويسكي الفضولي الذي يبحث عن الجواهر الخفية ، و Tamnavulin الذي سيلهم الصيادين الأذكياء.

قال Whyte & Mackay ، رئيس التسويق العالمي لتجارة التجزئة والأسواق الناشئة ، كلاريس دانيلز : “الابتكار هو محرك النمو الرئيسي في قناتنا. على سبيل المثال ، حققت تعبيرات Jura Islanders ، التي تم إطلاقها في عام 2022 ، نجاحًا كبيرًا في جميع المناطق وتم بيعها في أسابيع في العديد من المواقع. يأتي هذا النجاح من خلال امتلاك المنتجات المناسبة ، والتي يتم تضخيمها عبر حملة القنوات الشاملة للوصول إلى المتسوقين في طريقهم للشراء.

"مثل هذه المبادرات ، التي تجمع بين الحداثة والتفعيل الجذاب لدفع الاختراق والتحويل ، هي السمة المميزة لعرضنا للبيع بالتجزئة في مجال السفر. يواصل دالمور دفع الإنفاق لكل راكب لتجار التجزئة لدينا بمجموعته من الشعير الفردي النادر والمسن ، بما في ذلك دالمور الجديد البالغ من العمر 20 عامًا والإصدار المحدود الجديد المذهل الذي يصل إلى الرفوف في نوفمبر ، مما يجذب المستهلك الفاخر الحديث إلى المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية ، وتحويلهم إلى متسوقين ذوي إنفاق مرتفع ".

وأضاف تريمبي: "لقد واجه سوق بيع التجزئة في السفر تحديات هائلة في السنوات الأخيرة وما زال يفعل ذلك ، لكن سنجل الشعير أظهر أنه قوة دافعة حيوية في هذا السوق. لقد كان أحد القطاعات الأسرع نموًا خلال الوباء ولا يزال يشهد ارتفاعًا في الطلب مع عودة المتسوقين. نتطلع إلى مشاركة رؤيتنا وابتكاراتنا الجديدة مع الصناعة ".

يقع Whyte and Mackay في الجناح 14 في The Bay Village.