I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Mipcom 2022, MEDIAWAN توزع الحقوق في جميع أنحاء العالم ، الوثائقي:تشارلز الثالث ، الملك الجديد

في 8 سبتمبر ، علم العالم أن ملكة بريطانيا توفيت بعد 70 عامًا من الحكم.

حان الوقت الآن لابنها ، المعروف باسم Prince Charles ، لتولي العرش البريطاني.

يستعرض الفيلم الوثائقي بعض اللحظات الرئيسية التي تحدد حياة الملك الجديد Charles III ، من طفولته الانفرادية وشغفه بالرياضة إلى زواجه الفاشل من Diana وإعادة تأهيله الطويل. سمعته لدى الشعب البريطاني. تكشف الميزة عن سمات شخصيته غير المعروفة لعامة الناس.

إنه يصور صورة فريدة وحديثة للملك: صوت على البيئة لسنوات عديدة ، ورجل تمكن من الاقتراب تدريجياً من الشعب البريطاني وكذلك جعلهم يقبلون كاميلا ، حب حياته. هذا الفيلم الوثائقي ينير ملكية الغد.

قام فريق الأفلام الوثائقية Mediawan Rights بالفعل ببيع الفيلم مسبقًا في كندا وإسبانيا وإيطاليا وإسرائيل ، وسيطلق مبيعات عالمية في MIPCOM التالية (جناح P3. B38).

ستكون MIPCOM أيضًا فرصة لاكتشاف الأفلام الجديدة في تشكيلة Mediawan Rights: تايوان: الأمة المحرمة (BrotherFilms) ، الكشف عن عرفات (CC & C / Mediawan) ، Metoo في عالم الفن: #Notsurprised (Crossborders Films) ، ولكن أيضًا تم اختيار Godard Cinema (10.7 Productions) لكلاسيكيات البندقية في الطبعة التاسعة والسبعين من فينيسيا موسترا.

صرحت أريانا كاستولدي ، رئيسة مبيعات الأفلام الوثائقية في Mediawan Rights: "نحن فخورون بتقديم هذا الفيلم الوثائقي الجذاب في MIPCOM. إنه يعكس استراتيجيتنا ويوضح التعاون داخل المجموعة بين Mediawan Rights و Thematics Prod."

قالت ماري دي موبلان ، منتجة ومديرة إدارة Thematics Prod: "بعد عدة أشهر من التحقيق والاجتماعات الحصرية ، سيكشف فيلمنا للجمهور العام عن شخصية وخلفية الملك الجديد تشارلز الثالث. نحن نركز على الرجل الذي يتجاوز الألقاب الملكية: رجل القناعة ورجل الأعمال ورجل الأسرة ".