I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

برنامج MIPCOM CANNES يتنوع في عام 2022

Alyssa Milano ، الممثلة الأمريكية المشهورة المعروفة بدورها في فيلم Phoebe في Chamed ومنشأة #MeToo في عام 2016 لقضية Harvey Weinstein ، في مدينة كان بمناسبة Mipcom 2022.

Mipcom هو سوق دولي للمحتوى السمعي البصري والإنتاج المشترك الذي يضم ما يقرب من 10000 مشارك من 96 دولة. لقد جاءت على وجه الخصوص لتعزيز التنوع في القطاع السمعي البصري ، للمشاركة في غداء Women in Global Entertainment Power السنوي في Mipcom ، الذي تشارك في تنظيمه A + E Networks ، وفي جوائز Diversify TV Excellence. تعزز كل هذه الأحداث التنوع والاندماج والمساواة في التلفزيون والمسلسلات ، ولكن أيضًا بمعنى أوسع في المجتمع.

MIPCOM CANNES جوائز التليفزيون المتنوعة

تم تكريس النسخة السادسة من جوائز MIPCOM CANNES Diversify TV المخصصة لمناصرة وتعزيز التنوع والشمول بجميع أشكاله عبر صناعة التلفزيون الدولية ، خلال MIPCOM يوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022 وكان مباشرًا على OneMIP!

تهدف جوائز MIPCOM CANNES Diversify التلفزيونية إلى لفت الانتباه إلى البرامج المستحقة ذات الخلفية المتنوعة والشاملة ، وتسليط الضوء على الأصوات الأصيلة الجديدة والراسخة والاعتراف بالبرامج الإيجابية على مدار العام التي تحتضن تمثيلًا ممتازًا في العروض المثالية.