I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Mipcom 2022 ، اكتشاف برنامج Taskmaster

Taskmaster هو عرض لعبة لوحة كوميدية بريطاني أنشأه في الأصل الممثل الكوميدي البريطاني أليكس هورن خلال مهرجان أدنبرة فيستيفال فرينج في عامي 2010 و 20111 ، ثم تم تكييفه مع التلفزيون على قناة ديف من عام 2015. يستضيف اللعبة الممثل الكوميدي والممثل جريج ديفيز ، الذي يلعب دور Taskmaster ، الذي يتمثل دوره في إعطاء مهام مضحكة وغريبة لخمسة متسابقين - عادة ما يكونون كوميديين. أليكس هورن هو مساعد مدير المهام والحكم أثناء التحديات.

تتكون اللعبة من تحديات بسيطة وغريبة اقترحها مدير المهام جريج ديفيز بمساعدة أليكس هورن. يتم إجراؤها عمومًا بشكل فردي ومعزول من قبل المشاركين ، ويتم تصويرها في منزل Taskmaster (الواقع في منطقة Chiswick في الضواحي الغربية من لندن) أو في المناطق المحيطة بها. المهمة الأولى هي دائمًا "مهمة الجائزة" ، حيث يعيد كل مشارك عنصرًا للفوز به. يجب أن تتبع موضوعًا معينًا: على سبيل المثال ، أكثر الأشياء غرابة التي يمتلكها كل مشارك ، أو الشيء الأكثر قيمة بالنسبة لهم. ثم يتم تسليم الأشياء التي أحضرها كل منها إلى الفائز في العرض.

https://www.youtube.com/c/Taskmaster