I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

ملخص MAPIC & LEISURUP 2022 ، اليوم الثاني

بدأ اليوم الثاني من MAPIC بمنتدى فحص سوق التجزئة الفرنسي والإعلان عن إطلاق جديد للمأكولات والمشروبات لمراكز Ingka واتفاق بين ساحة الدرعية في الرياض وسوق تايم أوت. وكان هناك نشاط في أرض المعرض من تجار التجزئة والمطورين ومشغلي الترفيه والمتخصصين في المأكولات والمشروبات والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. فيما يلي بعض النقاط البارزة الرئيسية من اليوم الثاني في مدينة كان

تطلق Ingka Centers مفهوم قاعة الطعام الاسكندنافية Saluhall في MAPIC كشفت INGKA CENTERS ، وهي جزء من مجموعة Ingka - التي تضم IKEA Retail و Ingka Investments - عن مفهومها العالمي الجديد للأغذية والمشروبات ، Saluhall ، في MAPIC. قال ستيفان كويليان ، رئيس تطوير مفهوم المأكولات والمشروبات في Ingka Centers ، إن مطعم Saluhall ، الذي تم تسميته على اسم قاعة السوق المصممة على الطراز الاسكندنافي ، سيقدم المأكولات والمشروبات "مع لمسة شمالية" وستكون في الغالب نباتية.

يعتمد إطلاق مفهوم Saluhall على سجل الإنجازات الأخير لمراكز Ingka للاستثمارات المبتكرة ، بما في ذلك مفهوم استدامة الدائرة ومساحة العمل المشتركة Hej! Workshop في السويد و Light by Livat وحدات العمل الحية في الصين.

سيطلب Saluhall من جميع البائعين الاشتراك في بيان ومبادئ توجيهية تفضل الخيارات النباتية ، والزراعة المتجددة ، والمكونات الموسمية والمحلية. ستكون القائمة نباتية بنسبة 80٪ عند الإطلاق ، و 60٪ مشغلين محليين ، و 40٪ مطبخ مستوحى من بلدان الشمال الأوروبي ، مع عدم وجود نفايات في مكب النفايات واستخدام البلاستيك الفردي. سيكون Saluhall أيضًا أول مفهوم قاعة طعام لمراكز Ingka لن يبيع لحوم البقر.

قال Keulian: "Saluhall مستوحاة من حركة New Nordic Food Manifesto التي بدأت منذ ما يقرب من 20 عامًا ، ولكن بدلاً من تناول الطعام الفاخر ، نريد أن يكون هذا متاحًا للجميع. نحن نتطلع إلى إضافة المفهوم إلى عددنا المتزايد من المراكز الحضرية والشكل مرن ويمكن أن يتراوح من 800 متر مربع إلى 2500 متر مربع ".

سيعكس كل Saluhall أحجار الزاوية الأربعة لطعام شارع الشمال - المخبز والبيرة والبرغر والآيس كريم ، والتي تم تكييفها لتتناسب مع الأذواق والمواقع المحلية. ستكون مدرسة الطهي في الموقع مفتوحة للجميع ، وفي نهاية كل يوم سيتم تسليم فائض الطعام إلى السكان المحليين المحتاجين.

قال كيوليان: "نريد جلب القليل من المطبخ والثقافة الاسكندنافية إلى كل مكان". "نعتقد أن المفهوم سيساعد في جذب عملاء جدد ويعكس طموحنا للقيام بالأشياء بشكل مختلف قليلاً وتقديم شيء جديد وحيوي للعملاء."