تعد الرياضات الإلكترونية ظاهرة رقمية عالمية. في جميع أنحاء العالم ، يشاهد ملايين المشاهدين فرقهم المفضلة. يتنافس اللاعبون دوليًا ومحليًا.
معظم استهلاك Esport هو على الإنترنت ، مما سمح للصناعة بالنمو بشكل كبير. مشاهدة الرياضات هي هواية بدون أي حدود. يمكن أن ينظر إليها من قبل أي شخص ، في أي مكان. ما يتم تجاهله في كثير من الأحيان هو الأهمية المتزايدة للمسابقات الشعبية التي تعمل كأساس للأحداث الدولية الضخمة وهذا أمر مهم للكثير من الناس والعلامات التجارية والشركات على حد سواء.
تهتم العديد من الشركات المبتدئة في عالم esport مثل العديد من العلامات التجارية. وتشارك بعض الشركات الناشئة في مجال الألعاب الإلكترونية هي واسعة جدا، بل هو حالة Gamifly.
https://www.facebook.com/260015461303593/photos/a.260683494570123/310630489575423/?type=3&__xts__%5B0%5D=68.ARCuGIFGuzrTaDksZa2FFRmhTQg6woLSDIh-WQ1p-QkyXel4uQTl-60K8U6tcUUWNS_8I9er2CKZ-beDTle_9nuL8N2NrHhhLkkDcn-zLg3ak_m00DGUwTtMFEYqT8JNiFd6BioNP0-uNwFtKlPxQY_qmX5AZTprVvVWwYbGiCl3t9vlyN7ECimFoE66WZO3wooIWLvGPjWqcFaCDm0LBYYiLoWe0lbPt7-qVc0YeEOT3YVe-XU24cOEeF22DuLSDz1U7DgRWukZNAfjaRkr9gnp5Ooc5yDbb1bDTB6xgKiVA9AmHXD-2Wkm-Ay27nYHXdk0TqEJOWkQZ-eLYoUsX3A&__tn__=-R
تطور Gamifly أدوات المشاركة المجتمعية وتنصح بالعلامات التجارية الجاهزة للشروع في esport. أول أداة طورها هو Gameblr Esports ، موقع التنبؤ المجاني الرئيسي المخصص للرياضات.
والثاني هو Gamelive ، الذي يهدف إلى إحياء العامة من خلال تقديم الأسئلة والتنبؤات واستطلاعات الرأي خلال الأحداث الحية عبر تطبيق Web label blanc / gris .و تدفقات .OBS
فقرة Gamifly
Article by Adrien Marioli