قدم M Dechelotte، رئيس شراكات وتنمية Esport، شركته Riotgames، وهي شركة أمريكية لتطوير ونشر ألعاب الفيديو تأسست في عام 2006. كما تنظم الشركة العديد من بطولات ESport. هاته الشريكة لديها لعبة واحدة فقط تحت سيطرتها، League of Legends، صدرت في عام 2009، والتي كانت ولا تزال تلقى نجاحًا كبيرًا مع محبي رياضة esport.
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=310572252914580&id=260015461303593&__xts__%5B0%5D=68.ARDDcI4DHsMx63kjiuDdM4KCZmlsFMFx9QHW3a7O1n1cXQQfSd7Bklly35-Fnehp8GHiekdtLb5kM64P3oa34WH_UVmQ1BM74hcqHvGPIW2qI5NGwePY-UbiMhLLvAH-wUHDUTiyQXd1mz1WzZuG9SOPROBvxfQVWv8NcYCUIPHgCrlIMS_Y4k5GP4xxwr0W0aD8qsE1WPIE0fn1mSxeRFFUpy5n050JH4eb0j0cSPfPRRCmuUNuR84JJYIT-w52fk5VVFi0DfdPFE2f-TK41J17rVO-a6fBfml6bqdph4vArMJIGVIJkFfInRB8ymr4I6EcoOPzNhteLQL8pjUsyPo&__tn__=-R
خلال كلمته، تحدث إلينا عن أهمية وجود شركاء جيدين يمكننا الاعتماد عليهم والتعاون معهم. في الواقع، توجد العديد من العلامات التجارية، كلها ترغب في إجراء العديد من الشراكات ولكن هناك شراكة جيدة تساوي 10. ويضيف أيضا ان الشركة تلقت حوالي 450 علامة تجارية في العام الماضي لاختار 7 فقط في النهاية. ويقول أيضا ان: "هناك وكالات تسويق كلاسيكية لا تأخذ الوقت الكافي لفهم مجتمع الرياضة الإلكترونية وهو أمر مخيف". لا يزال سوق esport سوقًا شابًا إلى حدٍ ما ويتطور هذا الأخير على الويب، فكل شيء يسير أسرع من حياة شركة. لذلك يجب أن نكون حذرين للغاية بشأن الخيار الذي سيتم القيام به. يقول "إن سنة في esport تساوي سبع سنوات في الحياة الحقيقية". Article by Adrien Marioli