I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Dior des Lices St Tropez

سواء في فرنسا أو في جميع أنحاء العالم ، لم نعد نقدم العلامة التجارية ديور التي تم إنشاؤها في عام 1947 من قبل كريستيان ديور كوتور التي أسسها مصمم الأزياء كريستيان ديور. بفضل إبداعاتها إعادة رسم صورة ظلية للمرأة عدة مرات أو كونها طليعية أو مخالفة للأوضاع الحالية ، تمكن مصمم الانفصال من زملائه وتسليط الضوء على إبداعاته في عيون جميع. بعد ديور العديد من المصممين المشهورين قد ذهبوا من خلال دار الأزياء ، وقد وضع كل من إيف سان لوران ، جيانفرانكو فيري ، مارك بوهان ، جون غاليانو كلهم علامة على تاريخ العلامة التجارية.


اليوم ، العلامة التجارية لديها الكثير من المعرفة. إنها موجودة ، بالطبع ، في تصميم الأزياء الراقية ، والمطابخ الراقية ، والعطور ، ومستحضرات التجميل ، والشهرة العالمية وواحدة من أقوى العلامات التجارية في العالم. في قلب سان تروبيز نوصي بشدة بزيارة متجر ديور ،إنها الجنة الحقيقية. في الواقع يقع المتجر في منزل سان تروبيه النموذجي في حديقة جميلة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمعرض العديد من المجموعات (تصميم الأزياء الراقية ، والمجوهرات) ، أو استعادة المطبخ الرائع الذي سيتم تقديمه أو تناول مشروبك في جو أنيق وهادئ وحميم. بطاقة كاملة جدا وسعى بعد ذلك ، سيكون من الحماقة عدم التمتع ببعض الأطباق أو على الأقل الحلويات المثالية التي تقدم هناك. من أجل عدم إفساد أي شيء ، سوف يكون الموظفون حذرين للغاية بالنسبة إليك ولهذا السبب يتكون العميل من غالبية كبيرة من النظاميين. نراكم قريبا في Dior Des Lices.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=316781942293611&id=260015461303593&__xts__%5B0%5D=68.ARATKFADl4YJ57y0XrIEnedKWGqBtTKhloUSHPzOeoNL7nXzyWSiXki5571IsSZ8Kpjs7fpPBhAsQahZxdbp8yQhxXl7ulnwIbByIoYF2MET1GMQGt92458YMGZWjJV98YVFeWtmR9gw1IcA3qJHvVky0SuZRSTE9oJdEAjFEfYogCnwqfjNXcT1edLqBuMeBLQMNElEMr3mOxsgEfCXSXoxpmvLLMlmqXf8EoOg4Eiw7RyAsPpYLbpDKIILju4mrt5UZUAzWrfFMayDWZAHX9EyTvTXHRAJdgNhQZ3UvzcoFBUpHqKinoL5QjzpBYGNssRleYJ9j3cp9B2SqPNg2uI&__tn__=-R