I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

معرض بوي جورج الأول تقدم G & M Design أول معرض لـ BOY GEORGE ، مغني فريق Culture Club الشهير. سوف يأخذك Scarman وعيوب أخرى إلى عالمه من خلال العديد من اللوحات الزيتية والحرير من 15 نوفمبر إلى 1 فبراير 2020.
"كنت دائماً أستخدم الفن للتعبير عن نفسي ، هذا ما أرتديه ، وهذا ما أفكر فيه ، من أنا. إنه امتداد لما قمت به دائمًا. يمر الفن بكل جوانب حياتي ، لذلك كان الأمر طبيعيًا جدًا بالنسبة لي " ولد بوي جورج عام 1961 ، ظهر جورج جورج لأول مرة في قمة الرسوم البيانية مع نادي الثقافة في عام 1982. ثم وصلت المجموعة إلى سبع أغنيات فردية بريطانية من أصل 10 ، وتسع فردية أمريكية من أصل 10 ، وتسعة فردية أسترالية من أصل 20 ، بما في ذلك "كارما الحرباء" و "هل تؤلمني حقًا". لقد باعوا أكثر من 100 مليون أغنية و 50 مليون ألبوم. حصل على جائزة Grammy ، وهو معترف به في جميع أنحاء العالم يتجاوز السن والعرق واللون والجنسية وحتى الدين. جورج لا يزال نجم البوب ​​الأكثر الملونة في التاريخ البريطاني. يفتح المعرض من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 13 إلى الساعة 18 ، في وقت متأخر من الليل حتى الساعة 22 من يوم الجمعة والسبت. G & M Design - 11 avenue Princesse Grace - Monaco.