I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

قم بالتركيز علىFête de l’Olive des Collines niçoises
عرض تقديمي لطيف للطبعة الثالثة من مهرجان الزيتون من نيس هيلز من مدينة نيس. Maison des Terroirs "The Taste of Nice" 34 ، شارع جان جوريس - نيس ستُعقد النسخة الثالثة من "Fête de l'Olive des Collines niçoises" يوم الأحد 2 فبراير 2020 من الساعة 10 صباحًا إلى 5 مساءً. مكان فرانسيس لاي (المكان السابق سان بيير دي فيريك) في سان بيير دي فيريك ، وهو تلة شكلتها ثروة من الأنشطة المزرعة. يساهم هذا الاجتماع السنوي ، الذي أنشأته مدينة نيس ، في تحريك المقاطعات من خلال الترويج لأرضنا ، من أجل نقل تقاليدنا ودعم المنتجين المحليين.
الخميس ، 23 كانون الثاني (يناير) 2020 ، الساعة 2 بعد الظهر ، كانت لدينا تفاصيل البرنامج لهذا الحدث ، إلى جانب لجان الأحياء وجمعيات الآباء ومهنيي الزيتون الشريكة. تم تنظيم هذا البند "Au Goût de Nice - أسرار ونكهات البلد". تم افتتاح "Le Goût de Nice" في يوليو 2017 ، وهو يشجع المنتجات الزراعية والحرفية المحلية على مدار العام. على طابقين و 150 متر مربع ، هذا المكان هو عرض على مدار السنة ونقطة بيع لمجموعة مختارة من المنتجين من الساحل والبلد الأوسط والجبال. Helin Nizzar