I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

أفضل 5 حيل لإلحاق البريد الإلكتروني يمكنك تجربتها في عام 2017
إلحاق البريد الإلكتروني هو مصطلح شائع يستخدم على نطاق واسع من قبل المسوقين عبر البريد الإلكتروني. لقد ساعد المسوقين في تحسين معدل نجاح حملاتهم التسويقية عبر الإنترنت لبعض الوقت. ومع ذلك ، لا يزال العديد من الأشخاص مترددين في التفكير في إلحاق البريد الإلكتروني بمصدر موثوق للبيانات القيمة ، لمجرد ظهور العديد من مزودي خدمة إلحاق البريد الإلكتروني المشهورين في كل مكان. إلحاق البريد الإلكتروني هو عملية تحديث ومعالجة المعلومات المفقودة في سجل العميل الخاص بك. يمكن أن تساعدك هذه العملية في تحسين مقاييس التسويق عبر الإنترنت وتوليد عملاء محتملين جدد. فيما يلي أهم خمس حيل يمكن أن تساعدك في جني فوائد إلحاق البريد الإلكتروني.

اعمل دائمًا على إلحاق بيانات العميل فقط

إذا وجدت أنك لا تحصل على النتيجة المرجوة من حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فلا تحاول تحسينها بسرعة. ربما تحتاج إلى تحديث قائمة بريدك الإلكتروني الحالية بجهات اتصال جديدة ، ولكن يجب أن يتم ذلك من خلال خطة مدروسة جيدًا. لا تقترب من مزود خدمة إلحاق البريد الإلكتروني سيئ السمعة ، لأنهم لا يهتمون بسمعتك. وبالتالي ، أثناء تقديم قائمتك لتنقية البيانات ، التزم بعملائك الحاليين ، وليس العملاء المحتملين.

البريد الترحيبي

يعد البريد الترحيبي أحد أكثر الممارسات شيوعًا للمسوقين عبر البريد الإلكتروني. على الرغم من أن مزود الخدمة هو الذي يرسل البريد إلى جمهورك المستهدف ، يمكنك صياغة واحدة وإعطائها لهم لإرسالها. يجب أن يأتي البريد الإلكتروني الترحيبي مع مجموعة مهمة من الخيارات حتى يتمكن من خدمة الغرض منه بشكل فعال. يجب أن توضح الرسالة التي يحتوي عليها البريد الترحيبي الغرض منه بوضوح للمستلمين. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحاول بيع أو الترويج لأي منتجات أو خدمة في بريد الترحيب.

خذ خيارات الاشتراك والإلغاء على محمل الجد

يمكن أن يكون أول بريد إلكتروني يتلقاها جمهورك المستهدف منك. وبالتالي ، تأكد من أنك أرسلت البريد بنية حسنة. إذا اختار عدد كبير جدًا من المستلمين خيار إلغاء الاشتراك ، فسيكون لذلك تأثير سلبي ليس فقط على استقرار عنوان IP الخاص بك ولكن أيضًا على سمعتك. إذا كنت تسعى للحصول على إذن من المستلم ، حول ما إذا كان يمكنهم السماح لك بالاتصال بهم ، فستشهد زيادة في عدد المشتركين.

احتفظ بقائمتك الجديدة والمنزلية منفصلة

قبل العمل مع قوائم البريد الإلكتروني الملحقة حديثًا ، تأكد من فصل قائمة البريد الإلكتروني الحالية أو الداخلية عن بعضها. ومع ذلك ، لا يعني ذلك أنه لا يمكنك خلط كل من قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بك ، حيث يمكنك دمجهما معًا بعد الحصول على ردود من رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية الخاصة بك. سيساعدك هذا في التخلص من رسائل البريد المرتدة وتوليد العملاء المحتملين.acheter-base-de-donnee-email.com, acheter-fichier-email.fr