I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

كيف يمكن أن تعمل خدعة إعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني في حملتك التسويقية؟
معدل فتح البريد الإلكتروني هو شيء ستشاهده أثناء حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، إذا واجهت معدل فتح منخفضًا ، فهذا يعني أن حملتك لا تعمل بشكل جيد وسيتعين عليك تنفيذ استراتيجية أفضل لها. يمكن أن تكون إعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى غير الفتاحات خيارًا جيدًا في جهودك لجعل حملتك التسويقية ناجحة. ومع ذلك ، هذا شيء يجب عليك القيام به بعناية وبدقة لأن العملية لا تتعلق فقط بإعادة إرسال البريد الإلكتروني إلى غير الفتاحات.

افهم معدل الفتح وحدد أولويات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

من المهم أن نفهم معدل الفتح. يجب أن تعرفها وتفهمها جيدًا وأن تتعلم كيف تؤثر على حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني . سيكون من الأسهل إنشاء قائمة بالجمهور المستهدف والمضي قدمًا في عملية إعادة إرسال البريد الإلكتروني. سيكون إرسال وإعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل متكرر إلى غير الافتتاحيين مشكلة مزعجة بالتأكيد ويمكن أن تؤدي العملية إلى سمعة سيئة لعملك بين المستلمين. يجب عليك تحديد عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني التي تم فتحها من قبل عدد كبير من الجمهور المستهدف وإرسالها إلى غير الفتاحات.

سبب ضعف معدل الفتح

من المهم بالنسبة لك أن تفهم سبب عدم فتح البريد الإلكتروني الخاص بك من قبل الجمهور المستهدف لأن هذا سيساعدك على التأكد من سبب الفشل. يتغاضى معظم المسوقين عبر البريد الإلكتروني عن أخطائهم. إذا وجدت المشتركين يتجنبون بشكل متكرر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فعليك التوقف عن إرسالها إلى البريد الإلكتروني بشكل متكرر.

قم بإجراء بعض التغييرات في المحتوى الخاص بك

قد يستغرق المحتوى الثقيل المتاح في بريدك بعض الوقت لفتحه وهذا يزعج المستلمين. ربما تلعب صورك عالية الجودة دور الغنائم من خلال استغراق الكثير من الوقت لفتحها أو تنزيلها. وبالتالي ، قم بإعداد بريد إلكتروني بسيط وغني بالمعلومات سيفتح في لمح البصر ويجعل المستلم مرتاحًا. كلما كنت تخطط لإعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى غير الفتح ، يجب أن تعطي أهمية لمحتواها ثم تقرر ما إذا كان يجب عليك إعادة إرسالها إلى نفس المشترك أم لا.
ابدأ إعادة إرسال الحملة بأرقام صغيرة
قبل بدء حملة إعادة الإرسال ، يجب أن تعلم أنه لا يمكنك إعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جمهورك المستهدف بشكل عشوائي ، حيث يمكن أن يلحق ذلك الضرر بسمعتك. حاول إعداد قائمة بالمشتركين وتقييم سبب إرسال رسائل البريد الإلكتروني إليهم مرة أخرى. إذا كنت تعتقد أن غير الافتتاحيات ستقدم ردًا على رسائلك الإلكترونية المعدلة هذه المرة ، فيمكنك التحقق من ذلك عن طريق إرسالها إلى عدد قليل من المشتركين المختارين. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تجد أن المستلمين لا يستجيبون ، فتجنب إعادة إرسال البريد مرة أخرى. من الأفضل إجراء بعض التغييرات في إستراتيجيتك التسويقية وإعداد قاعدة بيانات بريد إلكتروني  للجمهور الجديد. يلعب معدل الفتح دائمًا دورًا مهمًا في أي حملة تسويقية ، وإذا فشلت في جذب انتباه جمهورك المستهدف ، فلن يكون من السهل مشاهدة النجاح. يمكن أن تكون حيلة إعادة إرسال رسائل البريد الإلكتروني طريقة فعالة لتحقيق النجاح في حملتك التسويقية إذا تم ذلك بدقة.acheter-base-de-donnee-email.com, acheter-fichier-email.fr