I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

حوّل بيانات التسويق إلى دولارات
كيف تقنع العملاء المحتملين بأن منتجاتك و / أو خدماتك أفضل من منافسيك؟ أنت بحاجة لإثبات ذلك. هل ستذهب لتحطم البوابة أو الاتصال البارد؟ أصبحت هذه التقنيات قديمة الطراز. علاوة على ذلك ، قد تنفد مواردك قريبًا. لماذا المجازفة؟ تتمثل أذكى طريقة لجذب العملاء المحتملين في توفير محتويات قيّمة. مسبقًا ، تحتاج إلى تحديد الاحتمالات المحتملة ، ولهذا الغرض ، يجب أن يكون لديك قاعدة بيانات قوية للعملاء.

إن امتلاك قاعدة بيانات للمستهلكين فقط لن يساعد في تحقيق أهداف عملك. تحتاج إلى تطبيق استراتيجيات فعالة للتسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكنك العمل بهذه الطرق المذكورة أدناه:

بناء استراتيجية الاستحواذ

تتمثل الخطوة الأولى في تنفيذ استراتيجية تسويق قاعدة بيانات البريد الإلكتروني في إعطاء الأولوية لنمو الجمهور. تحتاج إلى تحليل الأماكن التي يتفاعل فيها المستهلكون مع علامتك التجارية. بعد ذلك ، عليك تحديد طرق تحسين تلك التجارب وقيادة التفاعلات التفاعلية باستخدام التقنيات والأدوات الجديدة.

تقديم البيانات ذات الصلة

يجب عليك دائمًا تقييم بيانات السوق الحالية للتأكد من أنك ترسل اتصالات مستهدفة. يمكن أن يؤدي استخدام عوامل تصفية البيانات البسيطة مثل الموقع والجنس إلى تحسين تجربة المشتركين بشكل كبير.

يعد تحسين المحتويات للجوال أمرًا مهمًا

الشركات التي لا تعمل على تحسين البريد الإلكتروني للجوال ، يتعين عليها مواجهة الجانب المرير من سلوك المستهلك. تشير إحدى الدراسات الاستقصائية إلى أن العديد من المستهلكين يحذفون رسائل البريد الإلكتروني إذا لم تكن متوافقة مع الجوّال. لجعل تسويق قاعدة بيانات البريد الإلكتروني الخاص بك جديراً ، قم بتوفير تجربة هاتف محمول أنيقة من البداية. بمجرد تحسين البريد الإلكتروني الترحيبي جيدًا للجوال ، سيفضل المشتركون قضاء المزيد من الوقت مع علامتك التجارية.

من المهم تخصيص البريد الإلكتروني

سيقدر مشتركو الهاتف المحمول وزوار الموقع والمتصلون بوسائل التواصل الاجتماعي رسالتك إذا كانت مخصصة. تحتاج إلى غرس توصيات مخصصة في رسائل البريد الإلكتروني التسويقية لإنشاء تفاعل واحد لواحد.
يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني تحتوي على توصيات مخصصة بناءً على سلوك التصفح للمشترك. هذه الإستراتيجية مهمة أيضًا للأعمال التجارية لتسويق الأعمال بخلاف التسويق التجاري للمستهلكين.
يمكن أن تؤثر القدرة على الأرشفة السهلة والوصول إلى الرسائل لاحقًا على تفضيلات القناة للمستهلكين. يمكن للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية تكرار معظم تجربة المراسلة على سطح المكتب. يحتفظ العديد من زوار الويب بالرسائل لاتخاذ إجراءات لاحقًا. يعمل البريد الإلكتروني كقناة قوية لتوحيد تجارب الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي والهاتف الذكي.

اطلب الإذن من القراء

تتمثل إحدى آداب تسويق البيانات في أنه يجب أن تكون مهذبًا بما يكفي قبل البدء في بناء علاقة مع العملاء المحتملين. يجب أن تسعى شركة قاعدة بيانات التسويق عبر البريد الإلكتروني دائمًا إلى الحصول على إذن من العملاء قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني. بعد الحصول على الإذن ، فإن الخطوة التالية التي يتعين عليك اتخاذها هي تخصيص الرسالة.acheter-base-de-donnee-email.com, acheter-fichier-email.fr