I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

سابرينا وانج ، المدير التجاري لشركة Lagardère China.TFWA
سابرينا وانج ، المدير التجاري لشركة Lagardère China.   صرحت سابرينا وانج ، المدير التجاري لشركة Lagardère China ، أنه من منظور شركات السلع الفاخرة ، يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا للتغيرات في عادات الإنفاق الاستهلاكي. وهي تعتقد أن المستهلكين يهتمون الآن بتجربة التسوق والخدمة والمشاعر الأخرى عند شراء السلع الفاخرة أكثر من ذي قبل ، لذلك ، يجب أن يصبح خلق بيئة تسوق مريحة أحد الأشياء التي توليها الشركات الفاخرة اهتمامًا كبيرًا. في الوقت نفسه ، وبسبب التأثير الاقتصادي السلبي للوباء ، يميل العديد من المستهلكين إلى شراء المنتجات التي تحافظ على القيمة عند شراء السلع الكمالية ، مثل المجوهرات والساعات ، وهذا أيضًا يستحق اهتمام الصناعة. وقالت إن لاجاردير دخلت الآن الأسواق الحرة في سانيا ، هاينان ، وستتيح للمستهلكين تجربة سحر العلامة التجارية الفاخرة من خلال خدمات عالية الجودة.  

تستفيد Lagardère Travel Retail من انتعاش تجارة التجزئة في الصين مع افتتاح متاجر فاخرة للجمال والأزياء

تعلن Lagardère Travel Retail عن افتتاح ثمانية متاجر فاخرة للجمال والأزياء في مطارين صينيين رئيسيين ، شنغهاي هونغكياو وشينزين. تعتمد ديناميكية التنمية القوية هذه على تعافي الحركة الجوية المحلية في الصين ونمو الاستهلاك المحلي. في الأشهر الأخيرة ، افتتحت Lagardère Travel Retail ثمانية متاجر جديدة بالشراكة مع ماركات الأزياء والجمال العالمية في اثنين من أكبر مطارات الصين. العديد من هذه الافتتاحات تمثل المرة الأولى التي تدخل فيها العلامات التجارية سوق التجزئة للسفر في الصين ، مما يعكس طموح الشركة في جلب الابتكار والديناميكية إلى تجارة التجزئة في المطارات في الصين
  في مطار شنغهاي هونغكياو ، المبنى T2 ، افتتحت Lagardère Travel Retail ستة متاجر:
  • Chanel Beauty and Accessories ، متجر بمساحة 80 مترًا مربعًا ، يقدم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعطور والإكسسوارات - إنه أول متجر للعلامة التجارية في مبنى مطار محلي في الصين ؛
  • Parfums Christian Dior ، متجر للعطور ومستحضرات التجميل بمساحة 81 مترًا مربعًا ؛
  • جيفنشي ، متجر جديد لمستحضرات التجميل والعطور مساحته 66 مترًا مربعًا ، وهو الأول من نوعه في مطار في الصين.
  • شيسيدو ، بوتيك للعطور ومستحضرات التجميل بمساحة 67 مترًا مربعًا ، أول بوتيك للعلامات التجارية في مطار محلي في الصين ؛.
  • ساعات ومجوهرات غوتشي ، متجر مجوهرات وساعات للأزياء تبلغ مساحته 58 مترًا مربعًا ؛
  • ساندرو ، متجر أزياء مساحته 93 مترًا مربعًا ، أول متجر ساندرو في مطار حول العالم.
في مطار شينزين ، المبنى T3 ، افتتحت Lagardère Travel Retail متجرين مع شركاء علامات تجارية جدد في محفظتها في الصين:
  • متجر كارتييه بمساحة 150 مترًا مربعًا ، متخصص في المجوهرات والساعات والإكسسوارات
  • محل أزياء بربري 134 متر مربع
مع تحسن الوضع الصحي في الصين بفضل قواعد السلامة والنظافة الصارمة التي يتم تطبيقها في جميع أنحاء البلاد وفي المطارات ، تعافت حركة المرور المحلية بسرعة. كما تؤتي السياسات الاقتصادية لتحفيز الاستهلاك المحلي ثمارها ويحرص المتسوقون الصينيون على استئناف السفر والتسوق ، مع شهية خاصة للسلع الفاخرة.
  تتمتع Lagardère Travel Retail في الصين بوضع جيد للاستفادة من هذا الانتعاش. بصفتها بائع التجزئة الرائد في مجال السفر في محطات المطارات المحلية ومع استراتيجية تطوير طموحة ، فإن الشركة في وضع جيد لدعم شركاء العلامة التجارية لتحقيق أهدافهم التنموية الاستراتيجية في المطارات الصينية. وتعليقًا على الافتتاحات الجديدة ، قال Eudes Fabre ، الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال آسيا في Lagardère Travel Retail ، شمال آسيا  : "تعد الصين سوقًا مرنًا بشكل لا يصدق ، لقد كان من المذهل ملاحظة مدى سرعة عودة حركة المرور المحلية إلى مستويات ما قبل الأزمة ، و ما مدى حماس المتسوقين الصينيين للعودة إلى متاجرنا. دعم نمو الطبقة الوسطى في البلاد وشهيتها للعلامات التجارية الفاخرة انتعاشًا حادًا في أعمالنا هنا. يسعدني أننا قادرون على البناء على مكانتنا الرائدة في السوق وفهمنا المتعمق لسوق التجزئة المحلي للسفر بالتجزئة للدخول في شراكة مع بعض العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم لدعم تطويرها في بيئة لا تزال غير مؤكدة ". بدأت Lagardère Travel Retail عملياتها في الصين عام 2007 ولديها الآن أكثر من 400 متجر في 26 مطارًا.