I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

حفلات Cannes Lions 2022 لجلب النجوم إلى الريفيرا الفرنسية

مشهد الحفلة في مهرجان كان ليونز 2022 جاهز للظهور مرة أخرى بعد توقف دام عامين.

من المقرر أن يقام المهرجان الدولي السنوي للإبداع في الفترة من 20 يونيو إلى 24 يونيو - والذي يجتذب كبار مسؤولي الإعلانات والمشاهير من قائمة A - بحضور من العلامات التجارية الضخمة بما في ذلك NBCUniversal و Spotify و Meta و Snapchat و MediaLink.

يُعرف المهرجان تقليديًا بأنه مشهد احتفالي يغذيه الورود بقدر ما يشتهر بلوحاته المواضيعية الساخنة

هذا العام ، ستتولى منصة البث المباشر Spotify الجزء الخاص بها من شاطئ كان مع عروض ليلية من خلال أعمال مثل Post Malone و The Black Keys و Dua Lipa و Kendrick Lamar والمزيد ، لمنح الحضور والسكان المحليين تجربة حفلة موسيقية غامرة.

 

 

 

ستقام الكثير من الحفلات في الخارج أيضًا. نسمع أن NBCUniversal وشركتها الفرعية Bravo ستبحر على متن يخت Lower Deck الذي سيعرض أداء بوي جورج. على الرغم من أنه من غير الواضح أي موهبة برافو ستكون على متنها ، يمكن أن تؤكد الصفحة السادسة أن أندي كوهين ، "ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز" ، نجوم دوريت كيمسلي وغارسيل بوفيز ، سيحضرون المهرجان ، بالإضافة إلى نجمي "بيلو ديك" الكابتن ساندي ياون وكيت عفيف.