I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I
>> Qatar on French Riviera <<

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

كان لايونز 2022: قال الرئيس العالمي لشركة إن بي سي إن الأعمال التجارية مزدهرة ، ولا توجد مؤشرات على انتكاسة وشيكة

إن رئيس NBC العالمي جيف شل متفائل بشأن الاقتصاد.

قال الرئيس التنفيذي لجوليا بورستين من CNBC في مهرجان كان ليونز يوم الأربعاء : "هناك قرع طبول في السوق" . "ليس هناك تباطؤ في حد ذاته."

قال المدير التنفيذي إن اثنين من المؤشرات الاقتصادية الرائدة في أعمال NBCUniversal - وهما أعمال الحدائق الترفيهية والأعمال الإعلانية - لا تظهران إشارات على أننا نتجه نحو الركود.

قالت شركة شل عن حدائق يونيفرسال ستوديوز التابعة لـ NBCU: "إن المنتزهات الترفيهية تتحول إلى عصابات". "حجوزات الفنادق تجاوزت الحد."

وأشار إلى أن الصورة أكثر اختلاطًا فيما يتعلق بالإعلان.

كانت شل في حالة معنوية جيدة بعد ليلة متأخرة من الليل في Medialink و iHeartMedia في عشاء Hotel du Cap-Eden-Roc يوم الثلاثاء.

قال: "هذه هي المرة الأولى لي [في كان ليونز]". ”إنه رائع. يبدو وكأنه حفلة هنا. إنه [سوق الإعلانات] يبدو متفائلًا جدًا ".

سلطت شركة شل الضوء أيضًا على بعض الإيجابيات لشركته ، بما في ذلك خدمة البث المباشر ، Peacock ، المدعومة بالإعلانات ، بالإضافة إلى نافذة مسرحية مختصرة للأفلام.

أثناء الوباء ، قادت شركة Universal Pictures المملوكة لـ NBCU المسؤولية في تقليل الوقت الذي ستبقى فيه الأفلام في المسارح قبل عرضها على البث.

قبل الوباء ، كانت النافذة 90 يومًا. الآن لم يمض سوى 17 يومًا على Universal Pictures ، الاستوديو الذي يقف وراء امتيازات مثل "Fast & Furious" و "Jurassic Park" و "Jason Bourne".

على الرغم من أن Peacock تأخرت في البث وتتبع المزيد من عمالقة الوسائط المخضرمين مثل Netflix و Disney + و HBO Max ، فقد روجت شركة شل لمحتوى الخدمة التلفزيونية والأفلام ، بما في ذلك امتيازات Bravo المتنوعة بما في ذلك Real Housewives و Under Deck.

واختتم حديثه قائلاً: "كل شيء يلمسه آندي كوهين يتحول إلى ذهب".