I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Cannes Lions 2022: ماذا حدث في Spotify Beach في مدينة كان؟

لقد عادت مدينة كان ، حبيبي. في الأسبوع الماضي ، عادت Spotify إلى مهرجان Cannes Lions للإبداع للاحتفال بالطريقة الوحيدة التي نعرفها: مع الحفلات الموسيقية المسائية ، واللوحات النهارية ، والليالي المرصعة بالنجوم التي هزت Croisette. جنبًا إلى جنب مع الآلاف من أقرب أصدقائنا ، كان لدينا مقعد في الصف الأمامي ، لذا فنحن نقدم لك الآن كل المعلومات - في شكل مكتوب وصوتي (من الواضح).

إذا كنت تريد أن تسمع عن الاتجاهات التي احتلت مركز الصدارة (أو إذا طلب منك رئيسك في العمل وضع ملخص لمهرجان كان) ، فاقرأ أو استمع أدناه. وليس لتشغيل المفضلات ، ولكن هناك بعض الجواهر المضافة في ملخص الصوت الخاص بنا لجميع المستمعين ...

بدا كان أفضل من أي وقت مضى

22 Cannes Lions المزيد من الحركة في فئات Radio + Audio أكثر من أي وقت مضى. في Spotify ، هذه موسيقى لآذاننا - وعلى ما يبدو أيضًا لأعضاء لجنة تحكيم Lions.

كان الفائز بالجائزة الكبرى في Radio + Audio هو Vice World News و Dentsu Webchutney و Bengaluru و Mumbai ، عن جولتهم التاريخية غير المفلترة في المتحف البريطاني . من بين الفائزين بجائزة Gold Lion في Radio + Audio أيضًا: Savanna Cider's Jab Jab من Gray South Africa و Dell لأنني سأكون دائمًا أنا بواسطة VMLY & R New York.

هنا في Spotify Advertising ، كنا فخورون بأخذ Gold Lion الخاص بنا إلى المنزل (أولنا!) لحملة B2B المشهورة "A Song for Every CMO" ، التي تم إنشاؤها مع شركائنا في FCB New York. إذا احتجت إلينا ، فما زلنا نحتفل ...

رداً على عدد الإدخالات الصوتية ، لاحظت ماريانا أوكيلي ، رئيسة لجنة تحكيم Lions من شركة Ogilvy US ، أن التنوع الهائل لمحتوى الصوت أثبت "الإمكانات اللامحدودة" لما كان دائمًا فئة تقليدية إلى حد ما. "لقد رأينا استخدام الصوت في NFTs ، ورأينا محطات راديو ذات علامات تجارية داخل الألعاب ، ورأيناها داخل WhatsApp ، على المنتج ... لذا لم يعد الصوت بالتأكيد قناة تقليدية بعد الآن. إنه منتشر وعضوي في استخدامه.

استمر الاحتفال بالصوت في Spotify Beach حيث سلطنا الضوء على "Batman Unburied" ، بودكاست Spotify الأصلي. استضاف مدير أعمال المحتوى والإعلان في Spotify ، Dawn Ostroff ، مناقشة شملت وينستون ديوك ، صوت باتمان / بروس واين ، وحسن منهاج ، صوت The Riddler ، وبيتر جيراردي ، نائب الرئيس التنفيذي للبرمجة البديلة لشركة Warner Brothers Animation. اكتشف الرباعي سبب كون الصوت هو المنصة المثالية لرواية هذه القصة الشهيرة. إذا كنت قد قطعت طريقك بالفعل خلال الموسم الأول ، فلا تخف: الموسم الثاني في طريقه ، أسرع من Batmobile إلى مسرح الجريمة.

هل ترغب في المزيد من تجربة Spotify Beach الفعلية؟ استمع إلى بطاقة بريدية صوتية من الفريق الذي جعل كل ذلك يحدث (بقليل من النوم) على Spotify's For the Record podcast.

التمثيل: Outside Voice IRL

كان التمثيل في الصناعة عبر الإنترنت للعديد من المناقشات في Croisette وعلى Spotify Beach. لتضخيم الأصوات المهمشة تاريخياً ، قمنا بإحياء أحد برامجنا الصوتية الأولى في IRL. عرضت لوحة Outside Voice الخاصة بنا الصحفي ومضيف البودكاست الأصلي من Spotify "Jemele Hill is Unbothered" Jemele Hill ، والممثل الصوتي والمؤسس المشارك لجمعية Voice Actors Joan Baker. استكشفت المناقشة ، التي تحمل اسم "التمثيل وراء الميكروفون" ، كيفية رفع أصوات المجتمعات المهمشة تاريخيًا ، وكيف تخلق هيل وبيكر ، بصفتهما نساء ملونات ، فرصًا للآخرين. يتوفر الموسم 3 من Outside Voice الآن على Spotify ، إلى جانب المواسم السابقة التي تضم 21 منسقًا مؤثرًا يستخدمون منصاتهم لإحداث تغيير ذي مغزى.

ناقشت النساء ، التي أدارها تاج علوي ، رئيس التسويق العالمي في Spotify ، أهمية التنوع والجهود المستمرة لتعزيز الشمولية. شارك هيل ، "أعتقد أن الأصوات الخارجية تقود الثقافة. أعتقد أنه عندما تفكر في تاريخ هذا البلد ، فإن الثقافة كانت دائمًا مدفوعة من قبل المجتمعات المهمشة ". وذكّرت جوان بيكر المستمعين بأن التمثيل لا يعني مقاسًا واحدًا يناسب الجميع: "هناك جميع أنواع الأصوات الملونة ؛ ليس على كل شخص أن يبدو نمطيًا ليكون صوتًا أسود ".

خلال جلسة Batman Unburied يوم الأربعاء ، شارك وينستون ديوك تجربته الخاصة في تولي دور الشخصية البيضاء النموذجية واستعادتها على أنها شخصية خاصة به. عكس ديوك ، "لقد قيل دائمًا إن القوة العظمى لبروس واين كانت امتيازًا للبيض ، وكان علي أن أمضي هذه الفترة من التخيل حقًا وتحرير نفسي لإيجاد طريقة للدخول. هذا الرجل الذي لا يثق تمامًا في نظام العدالة لدرجة أنه يقرر أن يأخذ الأمر بين يديه - فهذا يشعر أكثر بكثير من تجربة الشتات الأسود التي كنت أعرفها ".

الجيل القادم

إذا كنت تتابع Spotify Advertising ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أننا منغمسون جدًا مع Gen Z. في الواقع ، نبدأ كل عام في الاستماع إلى Zs أنفسهم ونشر ما تعلمناه في Culture Next ، تقرير الاتجاه العالمي السنوي الخاص بنا.

أدارت الرئيسة العالمية للشؤون العامة في Spotify Dustee Jenkins حلقة النقاش "من هو الجيل Z حقًا؟" بالاشتراك مع المذيعين المشاركين في برنامج Teenager Therapy ، كايلا سواريز وتوماس فام ، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة JUV للاستشارات ، زياد أحمد. لقد قاموا بتفكيك النتائج من تقرير Culture Next لعام 2022 وركزوا على كيفية استماع Gen Z وخلقه على Spotify أثناء تنقلهم في مرحلة البلوغ المبكر. كما قاموا بمشاركة ما يعنيه هذا بالنسبة للعلامات التجارية التي تحاول الوصول إليهم.

شارك سواريز ، "مع Gen Z ، نريد أن تكون العلامات التجارية أصيلة وصادقة بشأن قيمها وعوائقها أيضًا. يمكن للجيل Z معرفة ما إذا كانوا يحاولون جاهدين أو مزيفين. وهذا لا يعني الكمال. نحن لسنا مثاليين أيضًا ، لكن عليك أن تقول الحقيقة. يقطع شوطًا طويلاً في بناء أساس من الثقة والصدق ".

قال أحمد: "الصحة العقلية هي من أفضل الأنواع بالنسبة لجيل" زد "- فهي لا تدهشني. من المدهش بالنسبة لي أن ألتقي بالجنرال زير الذي يعتبر نفسه سعيدًا. خاصة الخروج من الوباء. هل انا سعيد؟ هل أنا راضٍ؟ خرج الكثير من الناس باستنتاجات مختلطة حقًا ، ولم يكن لدينا مكان نلجأ إليه للخطوة التالية. . . تساعدنا الأنظمة الأساسية مثل Spotify على الشعور بأننا مسموعون ، ونرى ، وإلهام. "

هذا هو التفاف

نأمل أن تكون قد استمتعت بالقراءة (أو الاستماع) إلى ملخص مهرجان كان ليونز لعام 2022. إذا كنت ترغب في عمل شيء إبداعي معنا (وربما يتم عرضه في ملخص العام المقبل) ، تواصل معنا باستخدام النموذج أدناه. أو يمكنك استكشاف كيفية إنشاء الإعلانات باستخدام مدير إعلانات الخدمة الذاتية لدينا. لحد العام القادم...