I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

Cannes Lions 2022: Dua Lipa تعيد الحياة إلى فريق Cannes Lions من خلال الحفل الموسيقي “Hot and Sweat” على الشاطئ

كان - Dua Lipa "DGAF" حول الاحتراق المؤقت في جنوب فرنسا.

"يا رفاق تقضي وقتًا ممتعًا حتى الآن؟ أنتم يا رفاق تشعرون بالحر والعرق مثلنا؟ " سألت منزلًا مزدحمًا خلال حفلها في Spotify Beach ليلة الثلاثاء في Cannes Lions.

عادت الجماهير - بما في ذلك مشجعي ليبا المتعصبين وأسراب من مديري التسويق والإعلان في المدينة خلال المهرجان الذي استمر لمدة أسبوع - بتصفيق مدو ، مما يشير إلى أن الطقس اللزج البالغ 90 درجة لم يكن يعيق وقتهم الجيد.

ردت نجمة البوب ​​بابتسامة ، "حسنًا ، هذا ما أريد أن أسمعه" ، قبل أن تبدأ في أغنيتها المنفردة لعام 2015 "Be the One".

ليبا ، التي تتباهى بإطارها المشدود في فستان قصير أخضر ليموني مناسب الشكل ، وجلبت راقصاتها العشرة مزيدًا من الحرارة إلى مدينة كان من خلال مجموعة رقصات حيوية ومصممة بإحكام امتدت لمدة ساعة.

كانت الأصوات القوية ، ورقصات الكرسي ، والتناغمات العاطفية وتقلبات الشعر الكثيرة جزءًا من المشهد. في وقت من الأوقات ، ظهر Elton John على الشاشة بشكل ملحوظ حيث أدى المغني البالغ من العمر 26 عامًا دويتو "القلب البارد".

كان العرض - الذي تضمن "قواعد جديدة" و "قبلة واحدة" و "لا تبدأ الآن" والمزيد من الأغاني الناجحة للفائزين بجوائز جرامي - تذكرة مرغوبة لحضور مهرجان كان ليونز. قبل أن تصعد ليبا على خشبة المسرح حوالي الساعة 12:30 صباحًا ، تم إبعاد الضيوف المدعوين لأن المكان قد بلغ سعته.

قال مصدر حصريًا للصفحة السادسة: "إن الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الدخول كانوا مستائين جدًا". "الكثير منهم ابتعدوا وهم في صخب. يبدو أن الجميع أراد بشدة أن يكون في Dua ".

في هذه الأثناء ، تجمعت أعداد كبيرة من المتفرجين لالتقاط أي لمحة عن الجمال البريطاني من خارج حدث كان.

ليبا - التي أخذت استراحة من المرحلة الأوروبية من جولتها الحالية في Future Nostalgia خلال الليل - هي واحدة من العديد من العناوين الرئيسية في قائمة A التي تم تأمينها هذا الأسبوع بواسطة Spotify. هز كندريك لامار Croisette أولاً يوم الاثنين ، في حين أن Post Malone و The Black Keys من المقرر يوم الأربعاء.

انتشرت قوة نجمة ليبا في أماكن أخرى في مهرجان كان ليونز. تم تسليط الضوء على فستان Versace الأسود الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2022 في معرض Snapchat و Vogue في Le Malmaison.