I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

5 طرق لتصميم الويب يمكن أن تحسن معدلات جمع البريد الإلكتروني
حتى يومنا هذا ، يظل التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أكثر أساليب التسويق الرقمي فاعلية المتاحة عمليًا لكل شركة ، كبيرة كانت أم صغيرة. ومع ذلك ، فإن ما يحدد نجاحه ليس فقط جودة سطر الموضوع أو إضفاء الطابع الشخصي على جسم البريد الإلكتروني. إنها الطريقة التي تجمع بها عناوين بريدك الإلكتروني في المقام الأول. بعد كل شيء ، إذا كان لديك 100 جهة اتصال فقط في قائمتك ، فلن تتمكن من النمو عامًا بعد عام.  في هذا المنشور ، سننظر في خمس نصائح ستساعدك على تصميم صفحات الويب التي يمكنها تحسين معدلات جمع البريد الإلكتروني وبالتالي رفع مستوى لعبتك التسويقية الشاملة.

استخدم قصة ألوان نابضة بالحياة

بالنسبة للمبتدئين ، دعنا نلقي نظرة على كيفية تأثير التصميم الشامل للصفحة على معدلات جمع البريد الإلكتروني. لا يحب العملاء المحتملون الصفحات المقصودة المملة. في الواقع ، قد يقررون بسرعة القفز على السفينة والبحث عن فرصة واعدة في مكان آخر إذا فشلت صفحتك في جذب انتباههم. ضع ذلك في اعتبارك: لا يرغب الزوار فقط في الشعور بالترحيب ؛ يحتاجون إلى المشاركة. تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام تصميم الويب لجذب المزيد من عمليات الاشتراك في البريد الإلكتروني في دمج ألوان نابضة بالحياة في صفحاتك. لا يجب أن يكونوا مبهرجين أو جريئين بشكل خاص. ومع ذلك ، يجب أن تجعل الصفحة تبدو حية ومثيرة للاهتمام. دعنا نلقي نظرة على مثال. يحتوي Mixam على صفحة مقصودة نابضة بالحياة وحيوية للغاية ، ومع ذلك فإن الألوان التي استخدموها ليست "متوفرة" في الواقع. إنها مجرد طازجة وخفيفة.   يتم تشغيل نفس الظل باللون الأزرق والأخضر في جميع أنحاء الصفحة ، بما في ذلك نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني. وهذا يوفر التماسك الضروري وسهولة التنقل أيضًا.

استخدم نافذة منبثقة

ستكون نصيحتنا التالية مثيرة للجدل بعض الشيء ، حيث تحتوي النوافذ المنبثقة على إيجابيات وسلبيات واضحة. من ناحية أخرى ، من الواضح أنهم يدعون عميلاً محتملاً للتسجيل في قائمة بريدك الإلكتروني. ربما أغفلوا القيام بذلك لمجرد أنهم لم يلاحظوا النموذج. من ناحية أخرى ، يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة مزعجة إلى حد ما. أفضل مسار للعمل هو اختباره. راقب عدد الأشخاص الذين يغادرون الصفحة بعد ظهور النافذة المنبثقة. ثم قارن هذا الرقم برسائل البريد الإلكتروني التي تمكنت من جمعها. إذا كان الأمر يستحق ذلك ، فاحتفظ بالنافذة المنبثقة ؛ خلافًا لذلك ، ضع في اعتبارك طريقة مختلفة لجمع رسائل البريد الإلكتروني. مثال جيد على النوافذ المنبثقة يأتي من Spoon Graphics. لقد أظهروا نافذة منبثقة جذابة بصريًا بدرجة كافية ، لكنها تعرض أيضًا نموذج الاشتراك نفسه في أعلى الصفحة. بهذه الطريقة ، غطوا جميع قواعدهم ومن المرجح أن يحولوا الزائرين إلى عملاء محتملين .

اجعل CTA Pop

عند الحديث عن الأشياء التي تنبثق ، يجب أن تفكر أيضًا في جعل الاشتراك في البريد الإلكتروني يستدعي إجراءً لجذب الانتباه. مفتاح تصميم الويب الذي يتحول هو التأكد من أن العين تنتقل بشكل طبيعي إلى المكان الذي تريد أن تهبط فيه. في هذه الحالة ، سيكون هذا هو نموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني و CTA المصاحب له.
  هناك العديد من الحيل لتحقيق هذا التأثير. يمكنك استخدام خطوط مختلفة ، وحروف أكثر جرأة ، وألوان أكثر وضوحًا ، ومربعًا محددًا ، وما إلى ذلك. على سبيل المثال ، جعل InFlow نماذجهم التجريبية المجانية (والتي هي أيضًا مجموعة بريدهم الإلكتروني) ملحوظة عن طريق تحويلها إلى زر أحمر.   لا يمكنك تفويتها ، لكنها لا تزال سلسة بما يكفي لعدم لفت الانتباه إلى الصفحة المقصودة.

ضع CTA في القائمة الرئيسية

يمكنك أيضًا اختيار وضع CTA في المقدمة والوسط وإضافته إلى قائمتك الرئيسية. بهذه الطريقة ، ستكون دائمًا ملحوظة ويسهل الوصول إليها ، ولن يضطر الزوار إلى التمرير لأعلى ولأسفل صفحة للتحويل. تتماشى هذه الممارسة مع فلسفة ضمان ألا يضطر الزوار إلى التخمين كثيرًا وأنهم قادرون على أداء الإجراء المطلوب بأقل قدر ممكن من الجلبة. في هذه الحالة ، إذا قرروا أنهم يحبون المحتوى الخاص بك ويريدون تلقي المزيد في بريدهم الوارد ، فيمكنهم الاشتراك على الفور. تبنت Bay Alarm Medical هذا التكتيك. لديهم قائمة مفيدة للغاية حيث يمكنك العثور على طريقك للتغلب على تخطيط موقع الويب البسيط وبدء تجربتك (وترك تفاصيل الاتصال الخاصة بك).  

أضف بعض الأدلة الاجتماعية

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في تحويل شخص ما إلى إعطائك تفاصيل الاتصال الخاصة به ، فربما ترغب في إعطائه سببًا كافيًا للقيام بذلك. يمكن أن تكون إضافة الكثير من الإثباتات الاجتماعية بجوار نماذج الاشتراك في البريد الإلكتروني (أو إلى الصفحات المقصودة التي يتمثل هدفها الوحيد في جمع رسائل البريد الإلكتروني) هي مجرد الخطاف الذي تحتاجه. بعد كل شيء ، سيكون الاستماع من زملائك العملاء دائمًا أكثر تأثيرًا من قراءة نسخة التسويق الخاصة بالعلامة التجارية. لذلك ، إذا كان لديك شهادات ومراجعات لإضافتها ، فتأكد من عدم حذفها. يقوم KlientBoost بهذا الأمر جيدًا ، بالإضافة إلى أن لديهم صفحة تجميع بريد إلكتروني (تُعرف أيضًا باسم جزء من المحتوى ذي البوابات القيمة). لقد استخدموا هنا الكثير من الأدلة الاجتماعية وصمموا تدفق صفحاتهم بسلاسة إلى حد ما. يمكنك التحويل من الأعلى والأسفل ، مع القليل من الدليل الاجتماعي المحصور بينهما.

افكار اخيرة

يمكن أن تساعدك كل أساليب تصميم الويب هذه في جمع المزيد من رسائل البريد الإلكتروني وتحسين حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. تأكد من التفكير بعناية في أيهما من شأنه أن يكون له أكبر تأثير على جمهورك المستهدف. علاوة على ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في مدى سهولة وفعالية تغيير التخطيط الحالي لصفحاتك في النهاية. Acheter une base de numéros de mobiles,Base de données numéro de téléphone https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/ envoyer campagne sms ,envoyer campagne sms en masse : https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/41-envoi-sms-marketing