I Advertise with us I
I Sponsored Articles I
I Partnerships and Event I
I Press Release I
I Contact Us I

Discover Qatar-Media.tv

Your guide to prosperous synergies between Qatar and the French Riviera. Dive into how we bring together actions, opportunities, and events to create enriching connectivity.

كيف تختار التوقيت المناسب لإرسال الرسائل القصيرة؟

أرسل رسالة في الوقت المناسب 

لماذا ا ؟ لأن جمهورك يستخدم منصات اتصال مختلفة ولكن ليس بنفس الطريقة ولا سيما في نفس الوقت! لذلك ، من أجل تحسين اتصالاتك ، من المهم إرسال رسائلك بأنسب وسائل الاتصال وفي الأوقات المثلى. حتى إذا كان هذا لا يضمن نجاح رسالتك ، فإن هذه الاستراتيجية تسمح لرسالتك بزيادة فرصها في جذب انتباه المستلم.

رسائل متمايزة:

من المهم أيضًا ملاحظة أنه بينما تقوم بالفعل بإرسال نفس الرسالة ، فإنك تحتاج إلى صياغة كل واحدة بطريقة محددة لكل نظام أساسي. يتطلب Twitter و Instagram علامات التجزئة للوصول إلى جمهور أكبر ، في حين أن علامات التصنيف ستكون غير مناسبة على Facebook أو LinkedIn. وبالمثل ، يمكن للبريد الإلكتروني أن ينقل رسالة تفصيلية أكثر من رسالة SMS التي ستكون أكثر إيجازًا ، ولكنها مع ذلك توفر معلومات أكثر من الإخطار الفوري . بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن تمامًا نشر رسالة عدة مرات على نفس النظام الأساسي. من خلال تعديل محتوى رسالتك بشكل طفيف أو الاقتراب منها من زاوية مختلفة ، يمكنك توصيل نفس الرسالة دون خوف من إرسال بريد عشوائي إلى جمهورك. ما هي أفضل الأوقات لإرسال رسائلك؟ اتبع نصائحنا وقم بتحسين استراتيجية الاتصال الخاصة بك مع جمهورك.

الشبكات الاجتماعية:

الفيسبوك

أظهرت الدراسات الحديثة أن المشاركة أعلى بنسبة 18٪ يومي الخميس والجمعة و 32٪ أعلى في عطلات نهاية الأسبوع. لذلك ، من الأفضل على الأرجح نشر رسائلك في عطلات نهاية الأسبوع أو عطلات نهاية الأسبوع. يميل مستخدمو الإنترنت إلى استخدام Facebook في طريقهم إلى العمل أو أثناء استراحة الغداء أو بعد يوم عملهم. وبالتالي ، فإن أفضل الأوقات للنشر على الشبكات الاجتماعية هي بلا شك بين الساعة 7 صباحًا و 9 صباحًا ، وبين الساعة 12 ظهرًا والساعة 2 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً.

تويتر

أظهرت الدراسات مؤخرًا أن تفاعل مستخدمي الإنترنت على Twitter كان أعلى بنسبة 17٪ في عطلات نهاية الأسبوع ، كما كانت معدلات النقر إلى الظهور أعلى أيضًا في أيام الأربعاء وعطلات نهاية الأسبوع. يستخدم مستخدمو الإنترنت Twitter أثناء التنقل ، وبنفس الطريقة كما هو الحال على Facebook ، فإن أفضل الأوقات لتويتر هي مسبقًا الخانات التالية: بين الساعة 7 صباحًا و 9 صباحًا ، وبين الساعة 12 ظهرًا و 2 ظهرًا ومن الساعة 5 مساءً.

ينكدين

نظرًا لأن هذه الشبكة الاجتماعية مخصصة بشكل أساسي لأغراض مهنية ، فمن المرجح أن يتصل مستخدمو الإنترنت أثناء النهار وفي أيام العمل. لا يزال من الأفضل النشر في بداية أو نهاية اليوم.

انستغرام

إن Instagram كونها شبكة اجتماعية تركز بشدة على مشاركة الصور ، يعرض مستخدمو Instagram سلوكًا مختلفًا عن وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يتم نشر أكثر من 35٪ من الصور في المساء بعد الساعة 6 مساءً. في الواقع ، الرسائل التي يتم نشرها بعد منتصف الليل هي الأكثر شيوعًا ، ولكن يتم نشر 6٪ فقط من الصور في هذا المجال.    

رسالة قصيرة:

الرسائل القصيرة هي واحدة من أكثر القنوات الفورية والأكثر استجابة بمعدل قراءة 97٪ خلال 15 دقيقة من تلقي الرسالة. ومع ذلك ، احرص على عدم قصف جمهورك بالرسائل النصية القصيرة حتى لا تفقد تأثيرها. إن إرسال رسائل نصية إلى جمهورك حوالي 4 إلى 6 مرات شهريًا هو تكرار معقول. أظهرت الدراسات أن الهواتف المحمولة تُستخدم في الغالب بين الساعة 6 مساءً ومنتصف الليل ، لذلك يبدو أن أفضل وقت لإرسال حملة الرسائل القصيرة هو وقت متأخر بعد الظهر.  

بريد الالكتروني :

اليوم ، يتم النقر على 20٪ فقط من رسائل البريد الإلكتروني. اعتاد مستخدمو الإنترنت على تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ، لذلك ، من أجل زيادة معدل الفتح ومعدل النقر على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالاتصالات ، لا تتردد في إجراء اختبارات A / B للكائنات ونقل الرسائل الأصلية التي تخرج عن المألوف . من ناحية أخرى ، لا فائدة من تقليل ضغط التسويق لأنه ثبت أن العلامات التجارية التي ترسل حوالي 30 حملة شهريًا لديها مؤشرات أداء رئيسية أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، أظهرت الدراسات أن يومي الثلاثاء والأربعاء حوالي الساعة 2 ظهرًا هما أفضل الأوقات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.   على الرغم من أن كل هذه الدراسات تُظهر أنماطًا مختلفة لاستخدام وسائل الاتصال المختلفة ، اعتمادًا على أيام الأسبوع أو ساعات اليوم ، فمن المهم ملاحظة أن الوقت المناسب يعتمد أيضًا على صناعتك. في الواقع ، تُظهر خدمات البيع بالتجزئة أو السفر أو حتى الخدمات أيضًا اتجاهات استهلاك مختلفة جدًا ومن الضروري إجراء اختبارات A / B لتحديد الأوقات والقنوات الأكثر ملاءمة لعملك لإرسال رسائلك. Acheter une base de numéros de mobiles,Base de données numéro de téléphone https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/ envoyer campagne sms ,envoyer campagne sms en masse : https://acheter-base-de-donnee-sms.fr/41-envoi-sms-marketing